عبدالله بترجي

سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، إلى وجود أزمة في النادي الأهلي بسبب الثنائي حسين المقهوي ومعتز هوساوي وذلك بسبب عقودهما.

وأوضحت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن رغم استلام الثنائي مقدمي عقودهما والاتفاق معهما من قِبل النادي الأهلي قبل التحاقهما بالمنتخب السعودي إلا أن العقدين لم يفعلا رسمياً بسبب تدخل لجنة الاحتراف في اتحاد القدم ومطالبتها بتخفيض عقود السعوديين للمحافظة على صقف عقود المحليين.

وأكدت الصحيفة السعودية أن لجنة الاحتراف قد وعدت إدارة الراقي بإرسال مندوبين للثنائي هوساوي والمقهوي لإقناعهما بالتوقيع على العقود المخفضة حسب القرار الجديد كما حدث مع لاعبي الهلال والنصر.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة ناديي الاتحاد والنصر في خطف خدمات المقهوي لاعب وسط الأهلي والذي قدم مستويات متميزة بقميص الراقي خلال الفترة الماضية وكان من العناصر الأساسية.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد حسم تأهله إلى دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا بعد الفوز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف.

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية

الأكثر مشاهدة

بعد الوداع.. ماذا قدم برونو أوفيني بقميص نادي النصر؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – أعلن البرازيلي برونو أوفيني مدافع نادي النصر السعودي، انتهاء مسيرته المميزة مع العالمي وذلك بعد الفوز بلقب الدوري مؤخراً.

وكتب برونو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “إنه ليس من السهل أن تقول وداعا، ولكن أود أن أشكر جميع من هم في نادي النصر، كانت 3 أعوام رائعة معاً”.

وتابع حديثه: “تركت الكثير من العاطفة على أرض الملعب، ودائماً ما قدمت كل ما بوسعي عندما ارتديت هذا القميص الذي أحمله دائماً في قلبي”.


View this post on Instagram

It’s not easy to say goodbye… but I just want to say thank you for everyone from @alnassr_fc , it was amazing 3 years together, a lot of passion left inside the pitch, I always tried my best when I put this shirt, forever in my heart. 💙💛 شكرا

A post shared by Bruno Uvini (@brunouvini) on

وفيما يلي نرصد لكم عبر موقع “سبورت 360” أبرز ما قدمه أوفيني مع نادي النصر منذ قدومه إلى المملكة السعودية:

يملك أوفيني مسيرة كروية مميزة حيثُ مثل العديد من الفرق لعل أبرزها ساو باولو البرازيلي وتوتنهام تحت 21 عاماً ونابولي الإيطالي وتفينتي الهولندي كما مثل منتخب بلاده (الشباب والأولمبي والأول).

جاء أوفيني إلى نادي النصر قادماً من نابولي الإيطالي في أغسطس 2016 ولعب بقميص النصر السعودي في 78 مباراة وسجل 5 أهداف ولم يصنع.

لعب أوفيني مع النصر في مسابقة الدوري السعودي خلال 3 مواسم 69 هدفاً وسجل خلالهم 4 أهداف.

كما مثل أوفيني النصر في بطولة كأس الملك السعودي في 6 مباريات كما لعب 3 مباريات في كأس ولي العهد موسم 2017/16 وسجل هدفاً.

ولعب أوفيني دوراً هاماً في فوز النصر بلقب الدوري السعودي هذا الموسم حيثُ سجل هدف الفوز الغالي على الهلال في الثواني الأخيرة بالمباراة التي جمعتهما بالدو الثاني وانتهت 3-2.

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية

الأكثر مشاهدة

سعودي 360  – ذكرت تقارير صحفية تركية، إن إدارة نادى الهلال دخلت فى مفاوضات مع نظيرتها، فى جالطة سراى التركي من أجل التعاقد مع المهاجم السنغالى، مباي دياني.

نقلا عن صحيفة “turktime” التركية، فإن الزعيم السعودي تقدم بعرض رسمي بقيمة 8 ملايين يورو من أجل استقدام لاعب يوفنتوس السابق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة التركية، إن إدارة جالطة سراي رفضت العرض المقدم من جانب الأزرق، حيث طالبت بالحصول على مبلغ لا يقل عن 13 مليون يورو، من أجل التخلي عن دياني.

ويغرد اللاعب البالغ 27 عاما، وحيدا في صدارة هدافي الدوري التركي برصيد 29 هدفًا.

الأكثر مشاهدة