مالك عسلة

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي الحزم، برئاسة عبدالله المقحم، رسمياً، تجديد تعاقد الحارس الجزائري مالك عسله، بعد مساهمته الكبيرة في بقاء الفريق بالدوري السعودي للمحترفين.

ونجحت إدارة نادي الحزم في الحصول على توقيع عسله لمدة 3 سنوت، ليستمر في حراسة عرين الفريق، بعد أن لعب دوراً هاماً في مساعدة زملاءه على البقاء في دوري المحترفين.

ولعب فريق الحزم، ملحق الهبوط والصعود، بعد أن احتل المركز الثالث عشر في ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة.

وخاض فريق الحزم مباراتي الهبوط والصعود أمام الخليج، وتمكن من الفوز على ملعبه ذهاباً بهدف نظيف، وخسر في العودة بهدفين مقابل هدف، لتحسم ركلات الجزاء الترجيحية بقاءه، بعد أن فاز بنتيجة (3:2).

وكتب المقحم على حسابه الرسمي، قائلاً: “بفضل الله ثم وقفة عضو شرف النادي الداعم والفعّال الأستاذ سلمان المالك، تم تجديد عقد الحارس الأمين مالك عسله لثلاث سنوات قادمة”.

وتابع رئيس الحزم: “إضافة كبيرة للنادي والشكر موصول للأستاذ صالح اليامي وكيل اللاعب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فريق الاتفاق السعودي

سعودي 360 – أعلنت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، رسمياً، إيقاف محمد السبيعي، لاعب خط وسط فريق الاتفاق، على خلفية تورطه في انتهاك الأنظمة.

وقررت لجنة المنشطات، إيقاف السبيعي لمدة عام واحد، مشيرةً إلى أن فحص العينة الخاص باللاعب أثبت وجود مادة محظورة “amphetamine”.

وكانت اللجنة أعلنت عن وجود مادة محظورة في عينة السبيعي، في وقت سابق، وخضع اللاعب إلى جلسة استماع أمام اللجنة في يوم 21 من شهر مايو الجاري.

وقامت لجنة المنشطات بإتاحة الفرصة أمام السبيعي في حضور جلسة الاستماع، موضحةً أن اللاعب تنازل عن حقه في فتح العينة “B”.

وأوضحت اللجنة في بيانها الصادر بشأن إيقاف السبيعي، أن القرار قابل للاستئناف خلال 21 يوم من تاريخ القرار استناداً للمادة 13 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات.

وواجه الدولي فهد المولد، مهاجم فريق اتحاد جدة، عقوبة الإيقاف لمدة عام أيضاً من قبل لجة المنشطات، بعد تأكد تناوله مادة محظورة، ورفضه لفتح العينة “B”.

الأكثر مشاهدة

فريق الأهلي المصري

سعودي 360 – تلقى محمد شريف، مهاجم فريق الأهلي المصري، عرضين من ناديين في الدوري السعودي للمحترفين، للانتقال إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الفتح، تستهدف الحصول على خدمات شريف، في “ميركاتو” الصيف، لتعزيز القوة الهجومية للفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الفتح دخلت في منافسة مع نظيرتها في نادي العدالة، الصاعد حديثاً إلى الدوري السعودي للمحترفين، في سباق التوقيع مع مهاجم الأهلي.

وأشارت “الرياضية”، إلى أن الفتح والعدالة يتسابقان للظفر بتوقيع شريف، مضيفةً أن كلا الناديين يرغبان في ضم مهاحم الأهلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وانضم المهاجم صاحب الـ23 عاماً لصفوف فريق الأهلي، في يناير العام الماضي، قادماً من وادي دجلة المصري، ولكنه يعاني من قلة المشاركة بصفة أساسية.

وشارك شريف مع الأهلي في 9 مباريات هذا الموسم بجميع المسابقات، وتمكن من إحراز 4 أهداف، وصناعة 2 آخرين.

الأكثر مشاهدة