خاص| نيكولاس ميليسي لم يوقع مع نادي الاتحاد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن اللاعب الأوروجوياني نيكولاس ميليسي قد وقع عقدا مع الاتحاد للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأفاد مصدر داخل نادي الظفرة، عبر تصريحاته الخاصة لموقع “سبورت 360”: “غير صحيح ما نشر داخل وسائل الإعلام عن انتقال ميليسي إلى الاتحاد، اللاعب لديه العديد من العروض داخل الإمارات والسعودية، لكنه أقرب للبقاء في الدوري الإماراتي الموسم المقبل وسينتقل لأحد الفرق هناك”.

ولعب ميليسي من قبل في الدوري السعودي مع الهلال وحقق لقبي الدوري ولقب كأس الملك ولقب السوبر، وساهم في وصول الهلال إلى نهائي البطولة الآسيوية قبل أن يخسر بمجموع المباراتين أمام اوروا الياباني بهدفين لهدف.

وانتقل اللاعب في مطلع هذا الموسم إلى الظفرة لمدة 3 مواسم، حيث لعب 21 مباراة في الدوري مسجلا هدفاً، ووصل إلى نهائي كأس رئيس الدولة مع فريقه لكنه خسر أمام شباب الأهلي.

شاهد أيضاً: هدف صنع بداية حمدالله مع النصر هذا الموسم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

سعودي 360 – أكد الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال السعودي، على أهمية بطولة دوري أبطال آسيا بالنسبة لفريقه.

وكان نادي الهلال قد تأهل للعب في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا بعد تصدر مجموعته برصيد 13 نقطة متفوقاً على الدحيل الذي حلّ ثانياً برصيد 9 نقاط.

وقال الفرنسي جوميز، في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: ” نحن نلعب دائماً من أجل تحقيق الفوز، وكنا نريد أن نحقق الفوز في المباراة الأخيرة، ولكننا لم نتمكن من فعل ذلك والخروج بالفوز في هذه المباراة”.

وتابع حديثه: “رغم ذلك نحن راضون لأننا أنهينا المنافسة ونحن متصدرون لمجموعتنا، خاصة بعد حصول تغييرات في الجهاز الفني للفريق، حيث أننا نريد أن نتقدم في هذه البطولة التي تعتبر مهمة بالنسبة لنادي الهلال“.

وأكمل: “لسوء الحظ لم نتمكن من الفوز بلقب الدوري السعودي، ولكننا نتطلع للتعويض من خلال المنافسة بقوة في دوري أبطال آسيا، الهلال فريق كبير ويضم لاعبين مميزين، ورغم التغييرات في الجهاز الفني إلا أننا حافظنا على تماسكنا كفريق”.

شاهد أيضاً: هدف صنع بداية حمدالله مع النصر هذا الموسم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – شهدت مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الموسم الرياضي 2018/2019 تألق العديد من حراس الأندية سواء الأجانب أو السعوديين.

ودائماً ما يجذب الحراس الأجانب الأضواء إليهم فقد تألق البعض منهم بشكل لافت مثل فاروق بن مصطفى (الشباب) وبراد جونز (النصر) وكاسيو (التعاون) ومحمد عواد (الوحدة).

وخطف التونسي فاروق بن مصطفى حارس مرمى الشباب جائزة أفضل حارس في الموسم الرياضي المنقضي وذلك في حفل جوائز رابطة المحترفين متفوقاً على براد جونز وكاسيو.

وفيما يلي نرصد لكم عبر تقرير موقع “سبورت 360” أرقام أبرز حراس المرمى السعوديين خلال الموسم المنقضي لمعرفة من الحارس الأفضل:

فواز القرني (الاتحاد): 

حرس القرني عرين نادي الاتحاد في 22 مباراة بمسابقة الدوري السعودي واستقبلت شباكه 26 هدفاً وخرج في 7 مباريات كلين شيت.

وعانى القرني كثيراً في الدور الأول من المسابقة نظراص لسوء مستوى المدافعين أمامه ولكن في الدور الثاني الأمر اختلف مع تواجد زياد الصحفي بجانب المغرب الصلب مروان دا كوستا.

محمد العويس (الأهلي):

قاد العويس ناديه الأهلي في 26 مباراة بالدوري واستقبلت شباكه 32 هدفاً وخرج في 9 مباريات كلين شيت، وقدم مستوى جيد في بعض المباريات ولكن أداءه انخفض في مباريات أخرى .

عبدالله المعيوف (الهلال):

لعب المعيوف مع الهلال في 10 مباريات بالدوري وكان الحارس الأساسي مؤخراً بعد تواجد علي الحبسي على دكة الإحتياط، واستقبلت شباك المعيوف 12 هدفاً وخرج بـ3 كلين شيت.

وليد عبدالله (النصر):

شارك مع النصر في بطولة الدوري في 7 مباريات واستقبلت شباك 7 أهداف وخرج في مباراتين بكلين شيت بينما كان براد جونز الأكثر مشاركة مع العالمي هذا الموسم.

مصطفى ملائكة (الفيصلي):

حرس عرين نادي الفيصلي في 30 مباراة بالدوري السعودي واستقبل 47 هدفاً وخرج في 7 مباريات بكلين شيت.

عبدالله الصالح (الاتفاق): 

حرس عرين نادي الاتفاق في 7 مباريات بالدوري واستقبلت شباكه 14 هدفاً بينما خرج بمباراتين كلين شيت، وأخذ فرصته في المشاركة هذا الموسم بعد إصابة الجزائري رايس مبولحي.

شاهد أيضاً: هدف صنع بداية حمدالله مع النصر هذا الموسم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية