أخر أخبار الأهلي السعودي

سعودي 360 – نجح فريق أهلي جدة في إنقاذ موسمه وإنهائه بشكل سعيد، حيث خطف المركز لرابع في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019 في الجولة الأخيرة، كما حصل على بطاقة التأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الخميس 23/5/2019:

باولو دياز يطلب الرحيل عن الأهلي.. تعرف على السبب

كشفت تقارير صحفية أجنبية، اليوم الخميس، أن المدافع التشيلي باولو دياز قد أخبر إدارة النادي الأهلي السعودي برغبته في الرحيل وتمثيل نادي ريفربليت.

التفاصيل

من أفضل حارس مرمى سعودي في موسم 2018/2019؟ .. الأرقام تكشف

شهدت مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الموسم الرياضي 2018/2019 تألق العديد من حراس الأندية سواء الأجانب أو السعوديين.

التفاصيل

المؤشر يظهر مع محمد نور بعد أنباء اقترابه من الاتحاد.. فيديو

ظهر سلمان المؤشر نجم وسط نادي أهلي جدة، في فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع محمد نور نجم الاتحاد السابق وذلك بعد ساعات من أنباء اقترابه من الانتقال للعميد وذلك في فترة الميركاتو الصيفي الحالية.

التفاصيل

رسالة في أذن السومة .. المتعة بين قدميكَ فاذهب حيثُما شِئتَ

لاعب تتوقف عنده عقارب الزمن فلربما حينما تراه لن تفعل شيئاً سوى الصمت والانبهار فرغم كل ماعاناة في حياته وكل ماعاصره من أزمات إلا أنه يأبى أن تتشابه الأدوار بينه وبين غيره فهو رجل لن تجُد به كرة القدم كثيراً من متعته وإصراره وقوته الهجومية التي صنعت له تاريخاً بل مجداً في دوري كأس محمد بن سلمان بصفوف أهلي جدة .. وهو السوري السوبر عمر السومة.

التفاصيل

الاتحاد يعثر على بديل فهد المولد في الأهلي

تسعى إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة لؤي ناظر، للتعاقد مع بديل الدولي فهد المولد، مهاجم فريق “العميد”، الذي يواجه عقوبة الإيقاف على خلفية تورطه في تناول المنشطات.

التفاصيل

4 لاعبين يودعوا أهلي جدة بعد انتهاء دور المجموعات الأسيوي

اكتظت مواقع التواصل الإجتماعي، فى الساعات الأخيرة، بعبارات الوداع من جانب عدد من لاعبى أهلي جدة، وذلك بعد انتهاء علاقتهم بالراقي بشكل رسمي.

التفاصيل

الأهلي يستغنى عن خدمات عبد الشافي واللاعب لديه 3 عروض

انتهت رحلة الدورى المصري، محمد عبدالشافى، مع ناديه، أهلى جدة، بعدما تلقي إخطارا من إدارة ناديه بعدم تجديد عقده، الذي سينتهي بنهاية يونيو المقبل، ليصبح لاعبا حرا.

التفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة