هل نجح يوسف عنبر في تصحيح مسار النادي الأهلي؟ .. الأرقام تُجيب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
يوسف عنبر

سعودي 360 – قاد يوسف عنبر مدرب نادي أهلي جدة، فريقه للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا وذلك بعد الفوز بصعوبة بالغة على باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف.

حسم النادي الأهلي تأهله بعد وصوله للنقطة (9) في المركز الثاني بمجموعته ليضرب موعداً مع نادي الهلال في دور الـ16 حيثُ يقام الذهاب والإياب على يومي 6 و13 من شهر أغسطس القادم.

وجاء يوسف عنبر بعد إقالة الأوروجوياني خورخي فوساتي الذي فشل في الوصول لنهائي كأس زايد وساءت أحوال الفريق تحت قيادته وتراجعت نتائجه في مسابقة الدوري السعودي.

ومع انتهاء الموسم؛ يتسائل البعض عن إمكانية نجاح يوسف عنبر في تحقيق طموحات جماهير النادي الأهلي وتصحيح مسار الفريق بعد الإنهيار الذي تعرض له في الفترة التي سبقت قدومه.

عنبر × أرقام:

قاد يوسف عنبر النادي الأهلي عقب رحيل فوساتي في 6 مباريات فقد استطاع أن يقود الراقي للفوز في 3 مباريات بالدوري السعودي وفاز بهم جميعاً على حساب (الاتفاق، الفيصلي، الوحدة).

وأنهى عنبر الموسم الرياضي 2018/19 للنادي الأهلي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة حيثُ وصل الراقي للمحلق المؤهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وفي دوري أبطال آسيا؛ قاد عنبر، الأهلي في 3 مباريات حيثُ فاز على برسبوليس 2-1 وخسر من السد 2-1 وفاز على باختاكور الأوزبكي بنتيجة 2-1.

وسجل الفريق مع عنبر 17 هدفاً في بطولتي (الدوري والأبطال) بينما استقبل الراقي 7 أهداف.

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – أعلن نادي الشباب السعودي، عن إجراء محمد سالم عملية فتق صباح اليوم الثلاثاء في إحدى المراكز المتخصصة في مدينة ميونخ الألمانية، وكان برفقة اللاعب إداري الفريق فهد العيسى.

وتقرر أن يستكمل محمد سالم برنامجه العلاجي في عيادة النادي بدءاً من الأسبوع المقبل.

وكان نادي الشباب قد أعلن عن برنامجه للاستعداد للموسم المقبل حيثُ اختارت الإدارة ألمانيا لبدء التحضيرات هناك وذلك خلال الفترة من 21 يوليو وحتى الثامن من شهر أغسطس المقبل.

وقرر النادي إنهاء علاقته مع المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا بعد نهاية الموسم الكروي 2018/19.

سوموديكا قاد الشباب في 32 مباراة في بطولتي الدوري السعودي وكأس الملك وفاز 16 مباراة وتعادل 9 مباريات وخسر 7 بينما سجل 41 هدفاً واستقبلت شباكه 28 هدفاً.

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – كشفت تقارير إماراتية، اليوم الأربعاء، عن شرط إدارة نادي الجزيرة للتخلي عن خدمات هداف الفريق الكروي الأول علي مبخوت والموافقة على انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي.

وأكدت قناة “أبو ظبي الرياضية” أن إدارة الجزيرة لا تمانع في إنتقال علي مبخوت ثاني هدافي الدوري الإماراتي خلال الموسم المنقضي، إلى نادي الاتحاد ولكن هذه الموافقة ستكون مشروطة بتقديم النادي السعودي مبلغاً مالياً مناسباً للإدارة.

وكان عامر عبدالله المعلق الإماراتي، قد أكد على مفاوضات الاتحاد مع مبخوت قائلاً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وصلتني الكثير من الاستفسارات حول موضوع انتقال النجم علي مبخوت لنادي الاتحاد السعودي“.

وتابع: “حسب ما تأكد لدي هناك اتصال هاتفي من عضو مجلس إدارة اتحادي لمسؤول في نادي الجزيرة يبدي رغبته بالتعاقد مع مبخوت وتم طلب تقديم العرض الرسمي ومن حيث المبدأ لا مانع إن كان العرض يليق بالنجم الكبير”.

وشارك مبخوت مع الجزيرة هذا الموسم بدوري الخليج العربي في 18 مباراة حيثُ سجل 19 هدفاً وصنع 10 أهداف لزملائه وهو وصيف هداف المسابقة سيباستيان تيجالي صاحب الـ26 هدفاً.

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة