علي مبخوت

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية إماراتية، اليوم الثلاثاء، عن دخول نادي الاتحاد السعودي في مفاوضات متقدمة مع علي مبخوت مهاجم نادي الجزيرة وذلك للظفر بخدماته في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عامر عبدالله، المعلق الإماراتي الشهير والذي يظهر عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، أن هناك بالفعل اتصالات بين مسؤولي الاتحاد والجزيرة بشأت علي مبخوت هداف منتخب الإمارات والذي يقدم مستويات مميزة.

وكتب عامر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وصلتني الكثير من الاستفسارات حول موضوع انتقال النجم علي مبخوت لنادي الاتحاد السعودي، حسب ما تأكد لدي هناك اتصال هاتفي من عضو مجلس إدارة اتحادي لمسؤول في نادي الجزيرة يبدي رغبته بالتعاقد مع مبخوت وتم طلب تقديم العرض الرسمي ومن حيث المبدأ لا مانع إن كان العرض يليق بالنجم الكبير”.

2333

وخاض مبخوت مع الجزيرة هذا الموسم في دوري الخليج العربي 18 مباراة حيثُ سجل 19 هدفاً وصنع 10 أهداف لزملائه وهو وصيف هداف المسابقة سيباستيان تيجالي صاحب الـ26 هدفاً.

ويسعى نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية لعدم تكرار الموسم الكارثي الماضي والذي حقق فيه العميد أسوأ مركز في موسم له بالدوري السعودي حيثُ حلّ عاشراَ.

شاهد أيضاً: حفل جوائز الأفضل في الدوري السعودي.. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة