سعودي 360– عاد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق بيراميدز المصري، لمغازلة جماهير ناديه السابق، الهلال ، والذى يبحث عن مدرب جديد لتولى قيادته الفنية فى الموسم المقبل.

وقام رامون دياز، بنشر صورة لتتويجه مع الزعيم ببطولة كأس الملك موسم 2017 / 2018، والتي حلت ذكراها أمس السبت، الموافق 18 مايو .

 وعلق دياز على الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” ، قائلا: “ذكرى آخرى رائعة.. شكرًا”.

ويواجه المدرب الأرجنتيني خطر الرحيل عن منصبه بنهاية الموسم بعد فشله مع الفريق في التتويج بلقب الدوري المصري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كأس الدوري السعودي

سعودي 360 – وجه عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي، طلباً ساخراً لنادي الهلال، بإعادة النسخة الاحتياطية من كأس دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد حسم النصر لقب موسم 2018-2019.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قامت بعمل نسخة احتياطية من كأس بطولة الدوري المحلي، تحسباً لهزيمة النصر في الجولة الأخيرة وفوز الهلال باللقب.

وخطف فريق النصر لقب الدوري السعودي من بين أنياب الهلال، بعد منافسة قوية وشرسة، استمرت حتى الجولة الأخيرة، حيث جاء “العالمي” في الصدارة برصيد 70 نقطة، يليه “الزعيم” في الوصافة بفارق نقطة واحدة.

وكتب المريسل على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، موجهاً حديثه لحساب نادي الهلال، قائلاً: “لو سمحتوا ياليت نسخة الكأس اللي جابوها عندكم ترجعونها إذا كانت لا تزال عندكم”.

وأضاف: “لأني أخشى يتم احتسابها من قبل بعض الزملاء الإعلاميين كبطولة”.

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – استضاف فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم الأحد، عدداً من نادي النصر، بعد التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019.

وتوج فريق النصر بلقب الدوري السعودي للمرة الثامنة في تاريخه، بعد صدارة البطولة برصيد 70 نقطة، ومنافسة شرسة وقوية مع الهلال، حتى الجولة الأخيرة، بفارق نقطة واحدة.

واستقبل الأمير فيصل، سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق، بعد التتويج بلقب الدوري السعودي.

وقدم الأمير فيصل تهنئته لعناصر النصر بتحقيق البطولة، مشيداً بالمستوى العالي التي ظهر فيه الدوري السعودي من خلال أنديته ومنافساتها القوية على تحقيق الكأس الغالي.

وشدد أمير الرياض على دعم القيادة واهتمامها بقطاع الشباب والرياضة، متمنيًا لجميع الفرق التوفيق والنجاح في البطولات المحلية والدولية.

النصر (21)

النصر (22)

النصر (24)

النصر (23)

النصر (20)

الأكثر مشاهدة