كأس الدوري السعودي

سعودي 360 – وجه عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي، طلباً ساخراً لنادي الهلال، بإعادة النسخة الاحتياطية من كأس دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد حسم النصر لقب موسم 2018-2019.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قامت بعمل نسخة احتياطية من كأس بطولة الدوري المحلي، تحسباً لهزيمة النصر في الجولة الأخيرة وفوز الهلال باللقب.

وخطف فريق النصر لقب الدوري السعودي من بين أنياب الهلال، بعد منافسة قوية وشرسة، استمرت حتى الجولة الأخيرة، حيث جاء “العالمي” في الصدارة برصيد 70 نقطة، يليه “الزعيم” في الوصافة بفارق نقطة واحدة.

وكتب المريسل على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، موجهاً حديثه لحساب نادي الهلال، قائلاً: “لو سمحتوا ياليت نسخة الكأس اللي جابوها عندكم ترجعونها إذا كانت لا تزال عندكم”.

وأضاف: “لأني أخشى يتم احتسابها من قبل بعض الزملاء الإعلاميين كبطولة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – استضاف فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم الأحد، عدداً من نادي النصر، بعد التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019.

وتوج فريق النصر بلقب الدوري السعودي للمرة الثامنة في تاريخه، بعد صدارة البطولة برصيد 70 نقطة، ومنافسة شرسة وقوية مع الهلال، حتى الجولة الأخيرة، بفارق نقطة واحدة.

واستقبل الأمير فيصل، سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق، بعد التتويج بلقب الدوري السعودي.

وقدم الأمير فيصل تهنئته لعناصر النصر بتحقيق البطولة، مشيداً بالمستوى العالي التي ظهر فيه الدوري السعودي من خلال أنديته ومنافساتها القوية على تحقيق الكأس الغالي.

وشدد أمير الرياض على دعم القيادة واهتمامها بقطاع الشباب والرياضة، متمنيًا لجميع الفرق التوفيق والنجاح في البطولات المحلية والدولية.

النصر (21)

النصر (22)

النصر (24)

النصر (23)

النصر (20)

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

محمود حسن تريزيجيه

سعودي 360 – كشف نورسال بيلجين، المدير الرياضى لنادى قاسم باشا، عن تلقي الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” جناح الفريق التركي، عدة عروض خارجية من السعودية وقطر، للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم “تريزيجيه” بالانتقال للدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث تردد أنباء عن تلقيه عرضين من ناديي الاتحاد والشباب، ولكن إدارة قاسم باشا تمسكت ببقاء اللاعب وعدم التفريط في خدماته.

وأكد بيلجين فى تصريحات لصحيفة “فوتوماك” التركية، قائلاً: “تريزيجيه لاعب مفيد لنا للغاية، ويجيد القيام بالعديد من المهام فى مختلف المراكز داخل أرض الملعب”.

وأضاف: “تلقينا عدة عروض من داخل تركيا وأخرى من السعودية وقطر، للتعاقد مع تريزجيه في الصيف المقبل”.

وعن موقف اقاسم باشا من العروض، أوضح بيلجين قائلاً: “مستقبل تريزيجيه مع النادى سيتوقف على جودة العروض المقدمة من جانب الأندية الراغبة فى التعاقد معه”.

ويواصل “تريزيجيه” صاحب الـ24 عاماً تألقه رفقة قاسم باشا هذا الموسم، حيث تمكن من إحراز 9 أهداف وصناعة مثلهم، وتم اختياره في التشكيل المثالي للموسم بالدوري التركي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة