مهاجم الاتفاق يقترب من الدوري التركي عبر بوابة هذا النادي!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق الاتفاق السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية، اقتراب رحيل التونسي فخرالدين بن يوسف، مهاجم فريق الاتفاق، عن ناديه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقترب بن يوسف من الرحيل عن الاتفاق والانتقال إلى الدوري التركي، بعد تلقيه عرضًا مميزاً من فريق كونيكا سبور التركي، صاحب المركز السادس في ترتيب جدول الدوري المحلي، من أجل الانضمام لصفوفه بدايةً من الموسم المقبل.

وانضم المهاجم التونسي لفريق الاتفاق، في يناير العام الماضي، قادماً من صفوف فريق الترجي، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2020 المقبل.

وشارك بن يوسف صاحب الـ27 عاماً مع فريق الاتفاق، في 20 مباراة هذا الموسم، أحرز خلالهم 3 أهداف وصنع مثلهم، وأبعدته الإصابة في الفترة الأخيرة عن معظم مباريات الفريق.

في السياق ذاته، أنهى فريق الاتفاق موسمه في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2018-2019 في المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

خالد البلطان

سعودي 360 – كشف خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، أنه تلقى عرضين لرئاسة الهلال وآخر من النصر، كاشفاً كواليس رفضه لتلك العروض، في الفترة الماضية.

وأكد البلطان في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: “تم عرض رئاسة الهلال عليّ مرتين، إحداهما بعد استقالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ورفضت بسبب رغبتي حينها بالابتعاد عن الرياضة، إضافة إلى المجد الذي صنعته مع الشباب ولم أرغب في نادي آخر”.

وأضاف: “قدمت اعتذاري عن رئاسة النصر، عندما كان الأمير الراحل عبدالرحمن بن سعود رئيساً حينها، غيرت رأيي صبيحة اليوم الذي كان من المقرر أن يتم فيه في تنصيبي”.

وتابع رئيس الشباب قائلاً: “فخور بأنني ربما الوحيد الذي عرض عليه تولي رئاسة قطبي العاصمة النصر والهلال ورفضتها جميعاً”.

في السياق ذاته، خرج فريق الشباب من المربع الذهبي لبطولة دورس كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019، في الجولة الأخيرة، يوم الخميس الماضي،ليهدر فرصة التأهل لدوري أبطال آسيا في الموسم الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كارلوس إدواردو

سعودي 360 – ذكرت تقارير صحفية، اليوم، رغبة إدارة نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، في التعاقد مع البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب فريق الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان إدواردو أثار جدلاً كبيراً في الأيام القليلة الماضية، بعد أن قام بمتابعة خليفة سليمان إداري نادي شباب أهلي دبي الإماراتي، وماجد حسن لاعب الفريق، عبر موقع مشاركة الصور “انستجرام”.

وأوضحت التقارير، أن إدارة نادي شباب الأهلي تدرس التعاقد مع إدواردو، لتعزيز القوة الهجومية للفريق في الصيف، استعداداً للموسم الجديد.

انستا

وانضم المهاجم البرازيلي لصفوف فريق الهلال قادماً من بورتو البرتغالي، في صيف 2015، وقدم كاريلو مسيرة رائعة بقميص “الأزرق” تمكن خلالها من كتابة اسمه في تاريخ “الزعيم” والدوري السعودي.

وشارك إدواردو صاحب الـ29 عاماً مع الهلال في 33 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، ونجح في إحراز 13 هدفاً وصناعة 6 آخرين، وأنهى “الزعيم” موسمه في وصافة الدوري السعودي برصيد 69 نقطة.

في السياق ذاته، يواجه فريق الهلال بقيادة البرازيلي بريكليس شاموسكا، فريق الدحيل القطري، في تمام الساعة التاسعة من مساء غدٍ الإثنين بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة