سعودي 360 – أعلن سعود عبدالله الشلهوب رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء السعودي استقالته من منصبه، اليوم السبت، مبررًا ذلك بظروفه الصحية، ومنح الفرصة للشباب.

واحتل نادي الفيحاء المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة من 30 مباراة حيثُ فاز في 9 مباريات وتعادل 5 وخسر 16 مباراة.

وغرد الشلهوب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “حان الوقت لي شخصياً أن أترجل عن موقعي في نادي الفيحاء فلم يعد لدي ماأقدمه وأفسح المجال لشباب محبين مخلصين لخدمة هذا الكيان ومدينتي المجمعة تزخر ولله الحمد بالكثير بهؤلاء المحبين والمخلصين للفيحاء”.

وتابع: “شكراً لكل من انتقد لهدف مصلحة الفيحاء وسامح الله وعفى عن كل من أساء وجرح وحاول إسقاط الفيحاء أو الإساءة له في وقت إدارتي أبواب النادي من اليوم مفتوحة ومكاني شاغر لاتتركوا الفيحاء فهو بيئة جاذبة رائعة محضن لشباب المجمعة في مختلف الألعاب”.

وأكمل: “ظروفي الصحية لا تسمح لي نهائياً بأي ضغوطات أو مشاحنات أو مصادمات فأعذروني يا أهالي مدينتي الغالية النادي يملك كوكبة من الشباب الرائعين في العلاقات العامة والإعلام ومجلس الجمهور والألعاب والخدمة المجتمعية يجب المحافظة عليهم فهم قلب الفيحاء النابض”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة