نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم السبت 11/5/2019

فريق سبورت 360 02:24 12/05/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – أقيمت مساء اليوم السبت، جميع مباريات الجولة الـ 29 “قبل الأخيرة” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين، 6 انتصارات، كانت من نصيت النصر والهلال والأهلي والاتحاد والوحدة وأحد، بينما اكتفى الشباب بالتعادل مع التعاون، ونفس النتيجة انتهت بها مباراة الرائد والفيحاء.

الحزم × النصر

عزز النصر على صدارته للدوري السعودي واقترب من النتزاع اللقب، بعد أن حقق فوزاً كبيراً على مضيفه الحزم، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وسجل ثلاثية النصر، مهاجمه وهدافه المغربي عبد الرازاق حمد الله في الدقائق 5 و 26 و 66 من عمر اللقاء الذي أداره الحكم المجري فيكتور كاساي.

D6UDssLXoAABx8g

الاتفاق × الهلال

حافظ الهلال بحظوظه في المنافسة على اللقب، بعد أن ابقى على فارق النقطة بينه وبين النصر، وذلك بعد فوزه الصعب على مضيفه الاتفاق بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز في الدمام.

وسجل هدف الهلال الوحيد، صانع ألعابه وقائده البرازيلي كارلوس إدواردو، في الدقيقة 51 من عمر اللقاء الذي أداره الحكم السلوفيني دامير سكومينا، وشهد إهدار إدواردو لركلة جزاء  هلالية في الدقيقة 89.

D6UNO1xWAAAq_LW

الفيصلي × الأهلي

تمسك الأهلي بحظوظه في انتزاع إحدى بطاقات التأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، وذلك بعد تغلبه على مضيفه الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

سجل للأهلي، الروماني  نيكولاي ستانسيو في الدقيقة 11 وعبد الفتاح عسيري في الدقيقة 32 ولاعب الرأس الأخضر دجانيني تافاريس في الدقيقة 59، واكتفى الفيصلي بهدف الكولومبي دييجو كالديرون في الدقيقة 49 من زمن اللقاء الذي اداره الحكم تركي الخضير.

ورفع الأهلي رصيده إلى 52 نقطة، لكنه بقي في المركز الخامس خلف الشباب صاحب المركز الثالث برصيد 54 والتعاون صاحب المركز الرابع برصيد 53.

D6UEwHPWAAIW3Yh

الاتحاد × الفتح

ضمن الاتحاد بقاءه في دوري المحترفين خلال الموسم المقبل، بعد أن أمطر شباك ضيفه الفتح بسداسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمع الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

سجل سداسية لاتحاد اليكساندر بريوفيتش في الدقائق 16 و 66 و 70 وكارلوس فيلانويفا في الدقيقتين 18 و 44 وروماريو دا سيلفا في الدقيقة 22 ، بينما سجل الفتح هدفيه عن طريق ساسا جوفانوفيتش في الدقيقة 8 والدقيقة 63 من زمن اللقاء الذي أداره الحكم اليوناني أناستاسيوس سيديروبولس.

ورفع الإتحاد رصيده بعد هذا الإنتصار الى 34 نقطة في المركز التاسع , بينما تجمد رصيد الفتح عند 35 نقطة في المركز الثامن .

D6UWjaYXkAAkL1R

الشباب × التعاون

أجبر الشباب والتعاون على إنتظار الجولة الأخيرة من دوري المحترفين، من اجل انتزاع البطاقة المؤهلة لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، بعد أن اكتفى الفريقين بنتيجة التعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض.

وبذلك يبقى الشباب في ثالث الترتيب برصيد 54 نقطة ، ومن خلفه التعاون رابعاً برصيد 53 ، ويبقى بينهما صراع المركز الثالث بالتنافس مع الاهلي الخامس 52 نقطة.

D6UDAmhW4AUr3Jw

وفي باقي المباريات، تغلب الوحدة على القادسية برباعية نظيفة، وخسر الباطن امام احد بهدف دون مقابل، وتعادل الرائد مع الفيحاء من دون أهداف.

وتختتم منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، يوم الخميس المقبل 16 مايو أيار الجاري، عندما تقام مباريات الجولة الثلاثون والاخيرة من عمر المسابقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة