صورة أرشيفية

سعودي 360 – يستعد نادي أهلي جدة لخوض مباراة نارية ضد الفيصلي وذلك يوم غدٍ السبت 11 مايو في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف ملعب الملك سلمان، مباراة الأهلي مع الفيصلي مساء السبت في تمام الساعة الـ9:30 بتوقيت القاهرة والـ10:30 بتوقيت مكة المكرمة والـ11:30 بتوقيت دولة الإمارات.

ويحتل نادي الفيصلي حالياً المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 43 نقطة بينما الأهلي بالمركز الخامس برصيد 49 نقطة وذلك بعد مرور 28 جولة حتى الآن.

ويطمح النادي الأهلي لحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على حلمه في التأهل إلى دوري أبطال آسيا النسخة القادمة وحجز مقعده في المربع الذهبي على حساب التعاون أو الشباب.

بينما الفيصلي يريد تعطيل الأهلي وحصد نقاط آخر مباراتين له في الدوري السعودي حيثُ سيكون على موعد مع مباراة نارية ضد التعاون في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وسيفتقد النادي الأهلي في تلك المباراة لخدمات نجمه السوري الدولي عمر السومة الذي أعلن أنه سيغيب عن الملاعب لمدة 10 أيام وسيكون جاهز لمباراة باختاكور بالجولة الأخيرة من البطولة الآسيوية.

شاهد أيضاً: ما بعد مباراة الهلال والعين 2-0 .. أمور هامة عن الزعيم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سفيان فيجولي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن رغبة إدارة نادي الوحدة، برئاسة حاتم خيمي، في التعاقد مع الجزائري سفيان فيجولي، لاعب خط وسط فريق جالطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم فيجولي لصفوف جالطة سراي، في أغسطس 2017 الماضي، قادماً من ويستهام يونايتد الإنجليزي، ويرتبط مع النادي التركي بعقد يمتد حتى يونيو 2022.

وأكدت التقارير، أن إدارة نادي الوحدة تستهدف الحصول على خدمات فيجولي، موضحةً انضمامه لسباق ضم النجم الجزائري بقوة.

وأضافت التقارير، أن الوحدة ينافس شالكة في سباق التعاقد مع فيجولي، مشيرةً إلى أن النادي الألماني قدم عرضاً بقيمة 14 مليون يورو للتوقيع مع اللاعب الجزائري.

وشارك النجم الجزائري صاحب الـ29 عاماً في 37 مباراة مع جالطة سراي هذا الموسم بجميع المسابقات، وتمكن من إحراز 10 أهداف وصناعة 6 آخرين.

الأكثر مشاهدة

صورة أرشيفية

سعودي 360 – يحل نادي الهلال ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق يوم غدٍ السبت والموافق 11 مايو ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الهلال مع الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد مساء السبت وذلك في تمام الساعة الـ9:30 بتوقيت مدينة القاهرة والـ10:30 بتوقيت مكة المكرمة والـ11:30 بتوقيت دولة الإمارات.

ويحتل نادي الهلال حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي برصيد 63 بينما النصر في الصدارة برصيد 64 نقطة أي متفوقاً بنقطة واحدة قبل النهائية بجولتين.

ويتواجد نادي الاتفاق في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة بعد مرور 28 جولة حيثُ فاز في 8 مباريات وتعادل 9 مباريات وخسر 11 مباراة.

ويطمح نادي الاتفاق بقيادة مدربه هيلدر لتعطيل الهلال وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول ترتيب المسابقة والوصل إلى النقطة 36 نقطة.

بينما نادي الهلال يريد حصد الثلاث نقاط لأن أي تعثر سيكون في صالح النصر وسيهدي له اللقب بينما الموج الأزرق يرغب في المنافسة لآخر نفس على البطولة.

شاهد أيضاً: ما بعد مباراة الهلال والعين 2-0 .. أمور هامة عن الزعيم

الأكثر مشاهدة