نجوم الكرة السعودية يدعمون فهد المولد بعد أزمة المنشطات

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – تلقى اللاعب فهد المولد، نجم نادي الاتحاد رسائل دعم من نجوم الكرة السعودية بعد وقوعه في فخ المنشطات حيثُ أعلن ناديه تلقيه إشعاراً من لجنة الرقابة على المنشطات بظهور مادة محظورة في عينة المولد بعد خضوعه لفحص عقب مباراة النصر دورياً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ودشنت جماهير العميد هاشتاج #فهد_المولد لدعم اللاعب الذي قدم الكثير لفريقه منذ صعود للفريق الاتحادي الأول وحتى الآن.

وكتب ساري عمرو لاعب الوحدة، عبر حسابه على تويتر: “لا تخاف وأنت الفهد وخلفك أمة وشعب يحبوك ومن دعواتهم ما راح ينسوك بإذن الواحد الأحد براءة”.

capture-20190509-224549

وقال عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي، عبر تويتر: “ياصديقي إن كانو معك فأنا معك “وإن ذهبوا فأنا معك، وإن ذهبت فأسبقى انتظرك لأكون معك.

فيما أبدى مهند عسيري مهاجم أهلي جدة، أمله في براءة المولد من تهمة تعاطي المنشطات وكتب عبر حسابه على انستجرام: “الله يفرحنا ببرائتك أخوي فهد”.

وتمنى وليد محبوب لاعب فريق الوحدة، أن يخرج المولد من أزمته حيثُ قال عبر حسابه على انستجرام: “ندعو الله أن يفرج همك يا كابتن فهد المولد وتعود قريباً للاتحاد وللمنتخب السعودي”.

بينما علّق أيضاً التشيلي كارلوس فيلانويفا صانع ألعاب نادي الاتحاد، على أزمة زميله وكتب على حسابه عبر تويتر: “جميعنا معك يا أخي”.

وقام هتان باهبري لاعب نادي الهلال، بنشر صورته مع المولد عبر حسابه على موقع تبادل الصور “انستجرام” معلقاً عليها: “الله يقويك.”.

capture-20190509-225639

شاهد أيضاً: ما بعد مباراة الهلال والعين 2-0 .. أمور هامة عن الزعيم

الأكثر مشاهدة

سعودي 360– تأكد جاهزية ثنائى نادى الهلال، البيروفي كاريلو والإسباني ألبرتو بوتيا، للمشاركة في مباراة الاتفاق، المقرر إقامتها بعد غد السبت ، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” ، إن الثنائى أنهى البرنامج العلاجي والتأهيلي المعد لهما خلال الفترة الماضية، بنجاح وشاركا في التدريبات الجماعية للزعيم وظهرا بشكل جيد.

ويشكل عودة الثنائى، قوة إضافية للكتيبة الهلالية في مواجهتي الحسم الأخيرة بمسابقة الدوري، أمام الاتفاق و الشباب.

ويحتل الموج الأزرق، وصافة جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين، بفارق نقطة وحيدة عن النصر المتصدر.

الأكثر مشاهدة

عمر السومة

سعودي 360 – طمأن النجم السوري عمر السومة لاعب نادي أهلي جدة، جماهير فريقه على الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته أمام السد يوم الإثنين الماضي، في دوري أبطال آسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ونشر السومة فيديو له مع الطبيب المعالج لحالته والذي قال: “الإصابة خفيفة وهي تمدد عضلي وإن شاء الله سيكون في غضون أسبوع أو 10 أيام بالأقصى في المباريات وليس التمارين”.

وتابع: “يمكن أن يخوض تدريباته مع المجموعة بعد 3 أو 4 أيام ولكن من العيادة إلى الملعب أكيد لا”.

وسيغيب السومة حسب المدة المعلنة، عن مباراتي فريقه في آخر جولتين بالدوري السعودي أمام الفيصلي يوم السبت المقبل وأيضاً ضد الاتفاق يوم الخميس.

وينتظر أن يعود النجم السوري للعب المباراة الهامة للراقي ضد باختاكور يوم الإثنين والموافق 20 مايو بالجولة السادسة والأخيرة لمرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز على باختاكور وحصد الثلاث نقاط للتأهل إلى دور الـ16 من البطولة الآسيوية بينما أي نتيجة أخرى غير الفوز تعني خروج الراقي من المسابقة.

ويأتي ترتيب مجموعة الأهلي قبل الجولة السادسة كالآتي:

1- السد: 10 نقاط

2- باختاكور: 8 نقاط

3- الأهلي: 6 نقاط

4- برسبوليس: 4 نقاط

شاهد أيضاً: ما بعد مباراة الهلال والعين 2-0 .. أمور هامة عن الزعيم

الأكثر مشاهدة