سعودي 360 – يستعد نادي النصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لخوض مباراة قوية ضد الوصل الإماراتي مساء اليوم الثلاثاء ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويلتقي النصر السعودي مع الوصل في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 7/5/2019، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات.

وتأتي تشكيلة النصر المتوقعة لمباراة الوصل كالآتي:

حراسة المرمى: وليد العبدالله

الدفاع: عوض خميس، عمر هوساوي، مايكون، حمد آل منصور

الوسط: عبد العزيز الجبرين، عبد الرحمن الدوسري، فهد الجميعة، جوليانو، يحيى الشهري.

الهجوم: عبد الله السالم

قائمة البدلاء : “براد جونز، سلطان الغنام، عبد الرحمن العبيد، نواف الفرشان، إبراهيم غالب، راكان الشملدنر، عبد الرزاق حمدالله”.

وكان نادي النصر قد خسر من الوصل الإماراتي في مباراة الذهاب بين الفريقين بهدف نظيف سجله فابيو ليما.

شاهد أيضاً: أفضل 5 برازيليين في الدوري السعودي

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – سيكون نادي اتحاد جدة على موعد مع مباراة قوية خارج الديار أمام الريان مساء اليوم الثلاثاء ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الخامة لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويلتقي الاتحاد السعودي مع الريان في دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ8:30 بتوقيت مدينة القاهرة والـ9:30 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:30 بتوقيت دولة الإمارات.

وتأتي تشكيلة نادي الاتحاد لمباراة الريان كالآتي:

حراسة المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: عبد الله العمار، جورمان، ياسين برناوي، خالد السميري

خط الوسط: جمال باجندوح، أحمد عسيري ، فيلانويفا، رومارينهو، عبد العزيز البيشي

خط الهجوم: ناصر الشمراني

على مقاعد البدلاء:عساف القرني، عون السلولي وعصام المولد، فهد المولد، عمر الجدعاني، عبدالرحمن الغامدي وسانوجو.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت لصالح اتحاد جدة بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة الأولى ويطمح العميد لخطف النقاط الثلاثة لضمان التأهل لدور الـ16 من المسابقة الآسيوية.

شاهد أيضاً: أفضل 5 برازيليين في الدوري السعودي

الأكثر مشاهدة

سعودي 360– تزايدت احتمالات بمواجهة سعودية خالصة، تجمع بين الهلال و الأهلي في الدور المقبل من بطولة دوري ابطال آسيا، وذلك بعد الهزيمة التى منى بها الراقى، مساء الإثنين، على يد السد القطري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن سقوط فريق أهلي جدة في فخ الهزيمة أمام مضيفه السد القطري، بثنائية مقابل هدف، وضع الراقى أمام خيارين لا ثالث لهما، الأول هو مواجهة الهلال في دور الـ 16 إذا نجح في الفوز على باختاكور الأوزبكي، والثاني مغادرة دوري أبطال آسيا من دور المجموعات.

وحقق فريق الهلال الفوز على ضيفه العين، بثنائية نظيفة، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب “محيط الرعب”، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، ليؤكد أحقيته في التأهل عن المجموعة الثالثة، لدور ثمن النهائى من البطولة الآسيوية حيث تصدر المجموعة برصيد 12 نقطة، يرافقه ، الدحيل القطري صاحب الـ8 نقاط.

وأشارت الصحيفة السعودية، إن الدور المقبل من بطولة دورى الأبطال الاسيوي، قد تشهد ديربيات سعودية، بعد أن استحدث الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نظام مختلف عن نهج بطولة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا لأول مرة خلال النسخة الحالية، إذ سيلتقي المتأهلين من المجموعة الأولى والثانية في ثمن النهائي، في حين يتواجه الصاعدين عن المجموعة الثالثة والرابعة.

ومن المقرر أن تقام مباريات ذهاب دور الـ16 يومي الخامس والسادس من أغسطس، والعودة في الـ12 والـ13 من أغسطس، فيما تُلعب مباريات ذهاب ربع النهائي في الـ26 والـ27 من أغسطس، والإياب في الـ16 والـ17 من سبتمبر.

الأكثر مشاهدة