سعودي 360  – يستضيف نادي النصر على ملعبه “الملك فهد” منافسه الوصل الإماراتي مساء يوم غدٍ الثلاثاء ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويلتقي النصر مع الوصل يوم الغد والموافق 7 مايو في تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت مدينة القاهرة والـ10:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ11:00 بتوقيت دولة الإمارات.

ويسعى نادي النصر بقيادة فيتوريا لخطف نقاط المباراة من أجل حجز مقعده في دور الـ16 من البطولة الآسيوية بعيداً عن الدخول في حسابات قد لا تكون في صالح العالمي حال تعثره أمام الفريق الإماراتي.

وعلى الجانب الآخر؛ يدخل نادي الوصل مباراته من إحياء آماله ورغم صعوبة موقفه لكن لا زال أمامه 6 نقاط مهمة في آخر جولتين أمام النصر والزوراء.

وكان نادي النصر قد خسر من الوصل في مباراة الذهاب بينهما حيثُ سجل هدف اللقاء الوحيد فابيو ليما من ركلة جزاء عند الدقيقة 62 من ضربة جزاء.

ويأتي ترتيب مجموعة النصر قبل الجولة الخامسة كالآتي:

1- ذوب آهن: 10 نقاط

2- النصر: 6 نقاط

3- الزوراء: 4 نقاط

4- الوصل: 3 نقاط

شاهد أيضاً: أفضل 5 برازيلين في الدوري السعودي

الأكثر مشاهدة

سعودي 360  – يستعد نادي اتحاد جدة بقيادة التشيلي لويس سييرا لخوض مباراة قوية وحاسمة أمام الريان مساء يوم غدٍ الثلاثاء ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويلتقي الاتحاد مع الريان على ملعب الأخير وذلك يوم الغد في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مدينة القاهرة والـ9:30 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:30 بتوقيت دولة الإمارات.

وتعد مباراة قوية حيثُ يدخل الريان رافعاً شعار “رد الاعتبار” بعد خسارته في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف بينما الاتحاد يريد خطف النقاط الثلاثة من أجل حسم صعوده للدور الـ16 في البطولة الآسيوية.

ويحاول سييرا تحسين وضع الفريق بشكل عام والخروج من أجواء خسارة كأس الملك أمام التعاون، خصوصاً أنه لا يزال أمامه مواجهتين قويتين في الدوري السعودي أمام الفتح وأحد.

ويأتي ترتيب مجموعة الاتحاد قبل الجولة الخامسة كالآتي:

1- الوحدة: 9 نقاط

2- الاتحاد: 7 نقاط

3- لوكوموتيف: 4 نقاط

4- الريان: 3 نقاط

شاهد أيضاً: أفضل 5 برازيلين في الدوري السعودي

الأكثر مشاهدة

سالم الدوسري

سعودي 360  – كشفت تقارير صحفية سعودية، عن دخول نادي العين الإماراتي في مفاوضات جادة مع سالم الدوسري نجم الهلال من أجل الظفر بخدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال محمد عبيد حماد عضو مجلس إدارة العين، في تصريحاته عبر صحيفة “البلاد” السعودية، أن بالفعل هناك مفاوضات جادة مع سالم الدوسري نجم الهلال وأنه سيتم التنسيق مع المدرب جاريدو بشأن اللاعب.

وعلى الجانب الآخر؛ تسعى إدارة نادي الهلال لتجديد عقد الدوسري الذي ينتهي بنهاية عام 2019 والحفاظ على بقاء اللاعب مع الزعيم بعد المستويات المميزة له في الفترة الماضية.

وكانت إدارة الهلال قد تعاقدت مع عمر عبدالرحمن عموري من العين الإماراتي في صيف 2018 على سبيل الإعارة ورغم بدايته المميزة لكنه أًيب في بداية الموسم بقطع بالرباط الصليبي.

شاهد أيضاً: أفضل 5 برازيلين في الدوري السعودي

الأكثر مشاهدة