سعودي 360 – يستعد نادى النصر السعودي، لمواجهة نظيره الوصل الإماراتي، مساء بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال آسيا.

ويستضيف العالمي، منافسه الوصل، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، و11:00 بتوقيت الإمارات و 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

سبورت 360” يجيب فى 4 نقاط، كيف يعود النصر من بوابة الوصل :

بطاقة التأهل

يدخل أصفر العاصمة مباراة يوم الثلاثاء، باحثًا عن بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائى من البطولة، خاصة أنه يحتل المركز الثاني بمجموعته برصيد 6 نقاط، جمعها من 4مباريات، وخلف ، ذوب آهن آصفهان الإيراني ، المتصدر برصيد 10 نقاط.

ويعلم البرتغالى روي فيتوريا، إن الفوز بالمباراة يعني وضع قدم بالدور المقبل من البطولة، لاسيما وأى نتيجة أخرى، مع تحقيق الزوراء العراقى للفوز على بطل ايران، يعني تراجعه للمركز الثالث، وتضاؤل فرصه فى التأهل قبل الجولة الأخيرة من التصفيات.

وداع الكأس

يبحث الأصفر، عن تحقيق الفوز أمام الوصل وحصد النقاط الثلاث، من اجل مصالحة جماهيره الغاضبة، من سوء النتائج وخسارة كأس الملك، على يد اتحاد جدة، بنتيجة، أربعة أهداف مقابل هدفين.

قبلة الحياة

منح نادى التعاون، قبلة الحياة لنادى النصر وجماهيره، بعدما نجح فى تحقيق الفوز على المنافس اللدود، الهلال، بهدفين نظيفين، ليحافظ للعالمي على صدارة جدول  ترتيب المسابقة، وهو ما يجعل أبناء روي فيترويا يدخلون موقعة الوصل، بمعنويات مرتفعة.

موقف الوصل

تشهد التصفيات الحالية من البطولة، تراجعا كبيرا فى نتائج الوصل، وهو ما قد يساعد النصر من العودة من بوابة الوصل، إذ يحتل الفريق الإماراتي، المركز الأخير فى مجموعته بثلاث نقاط، جمعها من فوز وحيد وثلاث هزائم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة