سعود السويلم

سعودي 360 – أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم السبت، بيانًا توضيحيًا بخصوص خطاب رئيس نادي النصر سعود السويلم بشأن مطالبته بإبعاد عدد من الطواقم التحكيمية عن مواجهات فريقه ومواجهات فريق الهلال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال الاتحاد عبر بيانه: “إشارة إلى ما تم تداوله اليوم بأن رئيس النصر قد بعث بخطاب ثناء لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد إقالة رئيس لجنة الحكام السابق مارك كلاتنبيرغ وأن الخطاب  قد حمل طلباً باستبعاد عدد من الحكام عن مباريات فريقه وكذلك مبارياتنادي الهلال“.

وتابع: “الاتحاد السعودي يود التوضيح بأن مكتب رئيس الاتحاد قد تلقى خطاب مذيلاً بتوقيع من رئيس النصر بتاريخ 10/4/2019 تضمن ابتداءً شكر سعادة رئيس الاتحاد السعودي على حرصه على عدالة المنافسة كما تضمن الخطاب مطالبته بعدم إسناد مباريات فريقه وكذلك مباريات نادي الهلال لعدد من الحكام غير أنه لم يتطرق فيه لأي ثناء لرئيس الاتحاد على إقالة كلاتنبيرج”.

وأوضح البيان أنه تم اتخاذ الإجراءات التالية:

1- إحالة الخطاب للإدارة القانونية في الاتحاد لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

2- التأكيد بعدم إبعاد أي طاقم تحكيمي ورد اسمه في الخطاب واستمرار إسناد المباريات للحكام وفق المعايير والإجراءات المتبعة.

3- تم تكليف طاقم تحكيمي ممن ورد أسمائهم في الخطاب بقيادة مباراتين واحدة منها للنصر والأخرى للهلال كتأكيد أن الاتحاد يرفض تلك المطالبات.

شاهد أيضاً: أفضل 5 برازيلين في الدوري السعودي

الأكثر مشاهدة

بديل عبدالشافي.. الأهلي يخطط لضم مدافع الحزم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
محمد عبدالشافي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن رغبة إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالله البترجي، التعاقد مع خالد البركة، مدافع فريق الحزم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتنتظر جماهير الأهلي إقامة انتخابات رئاسية للنادي خلال الفترة المقبلة، وقبل انطلاق الموسم الجديد، حيث أعلن منصور بن مشعل وعبدالله الصبان ترشحهما.

وأوضحت التقارير، أن إدارة الأهلي تفكر في ضم البركة لتدعيم صفوف “الراقي” بدايةً من الموسم المقبل، ليكون بديل الدولي المصري محمد عبدالشافي الظهير الأيسر، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

ويغيب عبدالشافي عن المشاركة مع الأهلي منذ قرابة الشهر، بسبب معاناته من إصابة في غضروف الركبة، ويستعد لإجراء عملية جراحية لتنظيفها في مصر.

وأضافت التقارير، أن تفكير الأهلي في البركة جاء بعد رفض لاعب الفريق السابق حمدان الشمراني، العودة لصفوف “الراقي”، وتفضيله بعض العروض الأخرى.

وفي حال نجاح إدارة الأهلي بإقناع البركة في الانتقال لصفوف الفريق خلال الصيف، سيكون انضمامه في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي تعاقده مع الحزم بنهاية الموسم الحالي.

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – أكد محمد الدهش المشرف العام في نادي الفيحاء خلال حديثه مع إذاعة “يو إف إم”، أن نادي النصر قد وقع مع عبدالله السالم لمدة 3 سنوات مقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان نادي النصر قد أعلن عن التعاقد مع عبدالله السالم قادماً من الفيحاء بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم مع أفضلية الشراء وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

والجدير بالذكر أن السالم كانت بداياته مع نادي الخليج و أعاره الخليج لنادي الاتفاق في عام 2013 و إنتقل إلى نادي الفيحاء عام 2017.

وأكمل الدهش تصريحاته عبر إذاعة “يو إف إم”: “قررنا بالتخطيط مع الجهاز الفني والإداري أن يكون هناك معسكر للفريق بالرياض لمدة 5 أيام، لم نستحق الخسارة أمام الفيصلي، ولكن قادرين على التعويض في قادم المباريات”.

وتابع: “متفائلين في المواجهتين الأخيرتين بالدوري من الحسم وكسب النقاط، لدينا متأخرات في الرواتب لشهرين وهما مارس وأبريل، وإن شاء الله سيتم صرفها قريباً”.

شاهد أيضاً: أفضل 5 برازيلين في الدوري السعودي

الأكثر مشاهدة