هيرنان كريسبو

سعودي 360 – يرى هيرنان كريسبو نجم الكرة الأرجنتينية سابقاً، أن نادي الاتحاد لديه تاريخ ملئ بالإنجازات وهو معتاد على مباريات النهائيات على عكس التعاون.

ويلتقي نادي الاتحاد مع التعاون على استاد الملك فهد الدولي مساء اليوم الخميس وذلك في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال كريسبو في الاستوديو التحليلي قبل مباراة نهائي كأس الملك على قناة “ksa sport”: “لعب المباراة النهائية أم هام للغاية وأعتقد أن نادي الاتحاد معتاد على لعب مثل هذه المباريات عكس التعاون، وأعتقد أن هناك فرصة وحيدة سينتصر أحد الفريقين”.

وتابع: “تاريخ نادي الاتحاد مليء بالنهائيات أكثر من التعاون وبالتحديد نهائيات كأس الملك وهذا لا يعني شيء في مباراة اليوم”.

وأضاف: “العمل التكاملي بين العنصر الإداري والفني واللاعبين هذا ما يهم في أي نادي كرة قدم ويساعد على الحماس”.

شاهد أيضاً: قراءة تحليلية لما قبل مباراة الاتحاد والتعاون

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جماهير الاتحاد والتعاون تزين “الدرة” وسط فعاليات ترفيهية .. صور

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – بدأت جماهير ناديي الاتحاد والتعاون في التوافد إلى ملعب الملك فهد الدولي “درة الملاعب” وذلك من أجل الاستمتاع بمشاهدة مباراة الفريقين في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونشرت الهيئة العامة للرياضة السعودية عبر موقع “تويتر” صوراً من فعاليات القرية التراثية المصاحبة المقدمة للجماهير من الهيئة ضمن البرنامج الترفيهي المخصص للنهائي اليوم والذي سيجمع بين فريقي الاتحاد والتعاون.

وتوافدت الجماهير على ملعب الدرة والذي بدا بشكل مبهر وأرضيته مميزة وجاهزة لاستقبال المباراة والتي ستشهد حضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان من أجل تسليم الفائز كأس البطولة الغالية.

وكان نادي الاتحاد قد تأهل إلى النهائي على حساب النصر بعد فوزه بـ4-2 بينما التعاون قد صعد لتلك المباراة للمرة الثانية في تاريخه بعد 1990 بعد تخطي الهلال بخماسية نظيفة.

ويسعى نادي التعاون لحصد اللقب الأول في تاريخه بينما على الجانب الآخر نادي الاتحاد يريد حسم لقبه العاشر والفوز به للمرة الثانية على التوالي بعد لقب 2018.

شاهد أيضاً: هل ماتت كرة القدم الدفاعية؟

الأكثر مشاهدة

عبدالله الصبان

سعودي 360 – أصبح عضو الشرف عبدالله الصبان ثاني المرشحين لخوض المنافسة على رئاسة النادي الأهلي السعودي الموسم المقبل.

وأطلق الصبان عدد من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مؤكداً على ترشحه لرئاسة الأهلي وأنه سيقدم ملفاً مكتملاً مادياً وإدرياً حال تم فتح باب الترشح.

وقال الصبان: “فيما يخص الهجوم البشع على أي شخصية تريد الترشح لرئاسة الأهلي واتهامها بشق الصف وأنها مدعومة من أشخاص ضد أشخاص فهذا كلام مردود على من يتحدث به في حال فتح الجمعيه العمومية من صالح الأهلي أن يتقدم كل مرشح بملفه ويكون واضح وضوح الشمس”.

وتابع: “اختصار الكلام من يثق في نفسه وملفه لا يقلق من وجود منافسين له على كرسي الرئاسة ومن يقدم مهر الرئاسة فهو أحق بها دون الاستنقاص وإطلاق الإشاعات التي لا تسمن ولا تغني من جوع”.

وأكمل: “من يملك المال ويلتزم به التزام تام في ملفه ولا يتنصل منه هو الأحق والأجدر وأما زمن البعبع والمطنوخ والقادح والوعود الزائفه في الاعلام انتهى بلا رجعة أظهر ملفك ودعمك المالي الواضح هو الفيصل”.

2

1

وأضاف: “في حال قررت هيئة الرياضة فتح باب الانتخابات لرئاسة الأندية من خلال الجمعيات العمومية سأتقدم بملف مكتمل مالياً وإدارياً وسيكون في صالح الأهلي وجماهيره بإذن الله وفي حال وجود ملف أقوى وأفضل مما قدمت سأكون أول الداعمين له بكل قوه وأسخر كل جهدي له وشكرا”.

وكان سمو الأمير منصور بن مشعل قد أعلن منذ أيام عن ترشحه لرئاسة النادي الأهلي مؤكداً في تصريحاته أن “مهر الأهلي غالي” أي أن المرشح يجب أن يكون لديه القدرة المالية لتحمل تكاليف النادي.

شاهد أيضاً: هل ماتت كرة القدم الدفاعية؟

الأكثر مشاهدة