هيلدون لسبورت 360: الدوري السعودي مميز وحمد الله والمولد هما الأفضل

أحمد رجب 21:50 30/04/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360- هو واحد من أبرز اللاعبين في الدوري السعودي، انضم في فترة الانتقالات الصيفية إلى سكري القصيم قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث قام بتسجيل 12 هدفًا، ومرر 13 تمريرة حاسمة، ساهم في انتصار فريقه الجمعة في الكأس والاثنين في الدوري السعودي مسجلاً هدفًا في مباراة الدوري، أنه لاعب الرأس الأخضر الموهوب هيلدون راموس

حققتم نتيجة تاريخية في الكأس بالفوز على الهلال، حدثنا عن طريقة استعدادكم للمباراة؟

نعم حققنا نتيجة تاريخية بالفوز على الهلال والوصول إلى نهائي الكأس، كانت مباراة رائعة للغاية سجلنا 5 أهداف وصعدنا إلى الدور المقبل، دائمًا أركز على كيفة الإعداد لمثل هذه المباريات مثل سائر البقية، وأركز على كيفية التحضير لها للظهور بشكل رائع بالنسبة لي وليس للمنافسين.

ما رأيك في مستوى الدوري السعودي هذا العام، وتواجد ثمانية لاعبين أجانب؟

الدوري السعودي دوري مميز وقوي للغاية، أنا سعيد بالتواجد هنا مع الفريق، يحتوي الدوري على العديد من النجوم المميزين سواء الأجانب أو المحليين.

حدثنا عن كيفية المفاوضات مع التعاون، وأصعب موقف تعرضت له منذ قدومك للقصيم؟

التوقيع والتواجد في هذا النادي كان شيئًا رائعًا للغاية، لقد رفضت العديد من العروض سواء من أندية تركيا والبرتغال وقبرص وغيرها من العروض للتواجد هنا، لقد تعودت بشكل سريع للغاية على الحياة هنا في القصيم، ليس على الأداء البدني فقط ولكن نفسيًا أيضَا، أود أن أقول شيئًا هامًا للجميع، أن قمت بالاختيار الجيد والرائع بالنسبة لي.

من هو أفضل لاعب محلي وأجنبي في الدوري السعودي، من وجهة نظرك؟

هناك العديد من اللاعبين الرائعين، وتعريف اللاعب الرائع بالنسبة لي هو الذي يساعد فريقه على تحقيق أهدافه هذا الموسم، فسنجد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله يتصدر هدافي الدوري السعودي برصيد 29 هدف ويقدم مستوى رائع مع فريقه، وهو اللاعب الأجنبي الأفضل، بينما يقدم فهد المولد أداء رائع مع الاتحاد هذا الموسم وهو اللاعب المحلي الأفضل.

e2-6

هذا أفضل مواسم التعاون منذ فترة كبيرة، حدثنا عن طريقة تعامل وتحفيز المدرب بيدرو لكم؟

بيدرو مانويل مدرب شاب يمتلك العديد من الأفكار الرائعة وساعده أيضًا المسئولين في الجهاز الفني، مما يجعل هناك عمل مميز، هم عملوا معه في السابق ويساعدوا المدرب من أجل النجاح وهذا من أسباب ظهورنا بشكل رائع، أن الجميع يقوم بعمل كبير.

انتصرتم على الهلال والنصر والاتحاد هذا الموسم، ماذا يمثل لك هذا الأمر؟

انتصرنا دائمًا أمام الفرق الكبيرة في كل مباراة، سيكون مثل أي انتصار لنا حققناه في الدوري السعودي لهذا الموسم.

تاوامبا-التعاون

كونت ثنائية رائعة مع مهاجم الفريق تاوامبا، حدثنا عن هذا الأمر؟

السر هو أن الجميع يعطي الأفضل للفريق وهذا من أسباب نجاحنا هذا الموسم، تاوامبا لاعب ذكي للغاية وهو يحاول دائمًا الوصول إلى الأفضل ويتعلم كثيرًا من الجميع، أعرف جيدًا نقاط قوته وأحاول مساعدته بأفضل طريقة ممكنة، ولحسن الحظ أننا نجحنا في هذا الأمر، مع الكثير من التدريبات والمباريات.

ويمتلك تاوامبا 20 هدفًا تجعله في وصافة الدوري السعودي للمحترفين خلف المتصدر حمد الله الذي سجل 29 هدفًا بالدوري.

شاهد أيضاً: مباراة الهلال والتعاون 0-2

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة