شافيز لـسبورت 360: صراع الهلال والنصر معقد .. وهذه حقيقة عرض كورينثيانز

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – بات البرازيلي ريناتو شافيز، أحد العناصر الأساسية في صفوف الوحدة هذا الموسم واستطاع أن يثبت أقدامه في تشكيلة فريقه  منذ انضمامه في صيف 2018 قادماً من فلومينيسي.

وخاض شافيز مع الوحدة في الدوري السعودي 26 مباراة وسجل هدفين أمام “الاتحاد والرائد” وصنع هدفاً بجانب أنه لعب 3 مباريات في كأس الملك وسجل هدفاً.

ومثّل مدافع الوحدة عدداً من الفرق البرازيلية لعل أبرزها كورينثيانز وفلامنجو، وفيما يلي يفتح شافيز قلبه لموقع “سبورت 360” ويتحدث عن تجربته الإحترافية في السعودية:

1- حدثنا عن تجربتك في السعودية.. كيف تأقلمت مع أجواء هذه البلد؟

التأقلم هنا كان سهلاً وأنا أحب هذه البلد وشعبها وآمل أن يكونوا يحبونني أيضاً ويسعدني إني سأستمر هنا لمدة عامين.

3

2- كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة فابيو كاريلي في التعاقد معك لنادي كورينثيانز .. هل تفكر في العودة؟

أعتقد أنها ليست اللحظة المناسبة للعودة إلى البرازيل، لقد تلقيت بعض العروض من الفرق الكبيرة من البرازيل، لكنني أفكر في البقاء هنا لصنع التاريخ.

3- ما رأيك في مستوى الدوري السعودي؟

بالنسبة لي أعتقد أن الموسم الحالي كان صعباً ومثيراً والعديد من الفرق لديها لاعبين كبار ولعبنا مباريات قوية أعتقد أن المشجعين مروا بأوقات رائعة في مشاهدة تلك المباريات الكبيرة وآمل أن يظل الدوري في الموسم التالي على نفس المستوى.

4- ما رأيك في تجارب اللاعبين البرازيلين هنا في السعودية؟

أستطيع أن أقول أنه بالنسبة لي كانت تجربة جيدة حقاً، وأريد أن أصنع التاريخ هنا في السعودية وأن أجعل الناس سعداء، وجلب اللاعبين البرازيليين يجعل الدوري السعودي قوياً كل عام.

e3

5- من ترشح للفوز بلقب الدوري “الهلال أم النصر” ؟

أنا حقاً لا أستطيع توقع الفائز باللقب، المنافسة صعبة للغاية والكثير من الأشياء يمكن أن تحدث وبالتأكيد كنت أريد توقع فريق لكن الأمر معقد بين فريقي الهلال والنصر.

6- ما رأيك في المدرب ميدو وتجربته مع نادي الوحدة؟

أنه رائع، وكان لديه أوقات رائعة في الوحدة ومباريات كبيرة ولحظات عظيمة ونحن بحاجة إلى احترام ما فعله هنا، لقد تعلمت الكثير معه، وأحببت العمل معه وأتمنى كل التوفيق له كمدرب.

7- من أفضل لاعب في الدوري السعودي هذا الموسم؟

يمكنني أن اختار حسب وجهة نظري، فأن أفضل مدافع هو أنا، وخط وسط سوف أختار أنسيلموا دي مورايس وأفضل مهاجم هو دجانيني تفاريس.

2

8- من المهاجم الأكثر الذي يزعجك مواجهته في الدوري السعودي؟

دجانيني تفاريس نجم أهلي جدة رغم أنه ليس مهاجم صريح لكن أحياناً يجيد اللعب كمهاجم ويشكل خطورة كبيرة.

9- هل تلقيت عروضاً من أندية عربية؟

لا، لم أتلقى لكن تركيزي حالياً مع الفريق ولقد وضعنا الوحدة في وضع مريح هذا العام، ولكن العام التالي أريد أكثر وسنصنع كل شيء لتحقيق إنجازات كبيرة.

شاهد أيضاً: مباراة الهلال والتعاون 0-2

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية