سعودي 360 – سيكون البرازيلي بريكليس شاموسكا المدرب الجديد لنادي الهلال على موعد مع تحدٍ صعب ومثير ضد التعاون وذلك في المباراة التي ستجمع بين الطرفين في الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي نادي الهلال مع التعاون في الدوري السعودي وذلك مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة السادسة بتوقيت مدينة القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت دولة الإمارات.

وتعد مباراة الهلال اليوم بمثابة “رد الإعتبار” بالنسبة للهلاليين بعد الخسارة المذلة بخمسة أهداف دون مقابل من التعاون يوم الجمعة الماضي في دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيلاقي الهلال منافسه التعاون بجهاز فني جديد بقيادة شاموسكا بعد استعارته من الفيصلي لنهاية الموسم ليكون بدلاً للكرواتي زوران ماميتش الذي ساءت أحوال الفريق كثيراً تحت قيادته منذ قدومه.

ويحتل نادي الهلال حالياً المركز الثاني برصيد 63 نقطة ويسعى للفوز على التعاون ليستعيد الصدارة من يد النصر صاحب المركز الأول بـ64 نقطة وفي حالة أي تعثر سيتوج العالمي باللقب بنسبة كبيرة جداً.

ويتبقى لنادي الهلال مباراتي، فالأولى ستكون ضد الاتفاق يوم السبت 11 مايو بينما المباراة الثانية هي ضد الشباب يوم 16 مايو في ختام منافسات الموسم الحالي من الدوري السعودي.

شاهد أيضاً: شاموسكا مدرب الهلال .. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة