سعودي 360 – سيكون البرازيلي بريكليس تشاموسكا مدرب نادي الهلال السعودي الجديد، أمام اختبار صعب وتحدٍ مثير مع الموج الأزرق بعد خلافة الكرواتي زوران ماميتش الذي ساءت أحوال الفريق تحت قيادته.

وكانت إدارة نادي الهلال قد استقرت على استعارة شاموسكا من الفيصلي لقيادة الزعيم حتى نهاية الموسم وذلك يأتي في ظل الكثير من التحديات التي ستواجه المدرب الجديد في المباريات المقبلة الحاسمة.

وجاء قرار إقالة زوران من تدريب الهلال بناءاً على رغبة الجماهير الهلالية التي شهدت سقوط الفريق أمام النجم الساحلي في نهائي كأس زايد بهدفين لهدف والخسارة القاسية من التعاون بخماسية نظيفة أمس في نصف نهائي كأس الملك.

وفيما يلي نرصد لكم عبر تقرير “سبورت 360” أبرز التحديات التي ستواجه البرازيلي شامويكا فيما يتبقى من مباريات في الموسم الجاري للهلال:

1- إعادة الاستقرار:

يبدو أن غرفة تبديل الملابس الهلالية لم تكن مستقرة بالشكل الكافي مع زوران ماميتش وبدا عدم الاستقرار الداخلي وأيضاً يبدو أن علاقة المدرب مع اللاعبين خلف الكواليس لم تكن جيدة.

2- صراع الدوري:

شاموسكا أمام تحدٍ صعب وعليه أن يقود الفريق لحسم لقب الدوري السعودي بالفوز في آخر 3 مباريات “التعاون – الاتفاق – الشباب” ويبدو أنها مباريات نارية في ظل المنافسة القوية مع النصر صاحب الصدارة الآن بـ64 نقطة بينما الهلال لديه 63 نقطة.

3- رد الاعتبار:

يجب أن يدخل شاموسكا مباراة الهلال ضد التعاون من أجل الثأر ورد الاعتبار بعد فضيحة الخماسية في كأس الملك، وستكون المباراة يوم الإثنين 29 الجاري بالمباراة المؤجلة من الجولة 28 بالدوري السعودي.

4- عودة السيطرة:

على شاموسكا أن يسيطر على الأوضاع داخل الفريق وأن تكون كلمته مسموعة بين اللاعبين مثلما كانت تجربة جيسوس في بداية الموسم.

5- المنافسة الآسيوية:

تنتظر شاموسكا مواجهات قوية في دوري أبطال آسيا وعليه أن يقدم نتائج جيدة ويحافظ على صدارة الفريق لمجموعته وينال ثقة جماهير الهلال.

شاهد أيضاً: تحليل مباراة الهلال والتعاون 0-5

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة