سعودي 360 – حقق نادي التعاون فوزاً مستحقاً على الهلال بخمسة أهداف دون مقابل مساء اليوم الجمعة في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين في دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقدم نادي التعاون بهدف أول من خلال اللاعب ساندرو مانويل بالدقيقة 19 بعد هجمة منظمة وتلاعب بدفاع الهلال “المهتز” وسدد ساندرو تصويبة قوية سكنت شباك علي الحبسي بنجاح.

بينما أضاف عبدالفتاح آدم هدف ثاني بالدقيقة “22” من خلال هجمة سريعة من الجهة اليسرى وعرضية رائعة تجاه آدم الذي وضع الكرة في شباك الحارس ليعلن عن الهدف الثاني للسكري.

وجاء الهدف الثالث لنادي التعاون عن طريق اللاعب سيدريك أميسي سجله في الدقيقة “56” من خلال هجمة منظمة للسكري جهة اليسار “المخترقة” لنادي الهلال طوال المباراة ولعب عليها مدرب التعاون بشكل جيد.

وكان نادي الهلال قد دخل الشوط الثاني على أمل تعديل النتيجة بعد التأخر بهدفين في الشوط الثاني حيثُ شهدت بداية شوط المباراة الثاني فرصة خطيرة للاعب هتان باهبري لكن حارس التعاون يتألق وينقذ مرماه.

وأحرز الهداف الكاميروني لياندر تاوامبا الهدف الرابع في شباك الحبسي ليؤكد تفوق السكري في الدقيقة “81” فيما أحرز إبراهيم الزبيدي الهدف الخامس بالدقيقة “86” لتنتهي المباراة بنتيجة 5-0 ويتأهل التعاون إلى نهائي بطولة كأس الملك بعد معاقبة الهلال.

وسيكون نادي التعاون على موعد مع مباراة من العيار الثقيل في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفائز من مواجهة الغد بين الاتحاد والنصر.

شاهد أيضاً: من سيكون بطل الدوري السعودي؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة