سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية سعودية، أن لؤي ناظر رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة قد قام بحل أزمة المتسحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق الأول الكروي وبقية الألعاب المختلفة.

وقالت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد قد سلمت لاعبي الاتحاد وبقية الألعاب المستحقات المالية حتى نهاية شهر مارس الماضي، حيثُ تهدف الإدارة إلى وجود الاستقرار في صفوف النادي بشكل عام.

وعلى صعيد آخر؛ يستعد نادي اتحاد جدة لخوض مباراة قوية ضد النصر مساء السبت ويأتي ذلك في إطار دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان نادي الاتحاد قد تأهل إلى دور نصف النهائي على حساب الباطن بعد الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة بينما النصر تخطى الجيل برباعية نظيفة.

ويحتل نادي الاتحاد حالياً المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة في جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

شاهد أيضاً: من سيكون بطل الدوري السعودي؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جورجي جيسوس

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن اقتراب البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي السابق من التدريب في الدوري البرازيلي.

وأشارت التقارير إلى أن جيسوس سوف يسافر إلى البرازيل للاجتماع مع مسؤولين نادي فاسكو دي جاما البرازيلي من أجل مناقشة العرض المقدم من النادي البرازيلي لتعاقد معه.

وقالت صحيفة “أبولا” البرتغالية، أن فاسكو دا جاما ليس النادي البرازيلي الوحيد المهتم بالتعاقد مع جيسوس بل كانت هناك محادثات مع أتلتيكو مينيرو.

وأشارت الصحيفة إلى إن جيسوس كانت لديه رغبة قوية للتدريب في أوروبا خصوصاً مع وجود عروض من ليون وروما في الفترة الماضية لكن المدرب لديه عاطفة قوية للتدريب في الدوري البرازيلي.

e

وقال جيسوس في تصريحات سريعة مع صحيفة “أبولا”: “كنت أحلم دائمًا بالعمل في البرازيل”.

وكان جيسوس قد تمت إقالته من تدريب الهلال منذ أشهر قليلة رغم النتائج الإيجابية مع الموج الأزرق وتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي، ولا تزال جماهير الأزرق تريد عودته بدلاً من الكرواتي زوران ماميتش.

شاهد أيضاً: من سيكون بطل الدوري السعودي؟

الأكثر مشاهدة

ماريوس سوموديكا

سعودي 360 – علّق ماريوس سوموديكا مدرب نادي الشباب على هجوم الصحف الرومانية على مواطنه نيكولاي ستانسيو محترف نادي أهلي جدة.

وكانت الصحف الرومانية قد انتقدت انتقال ستانسيو من سبارتا براج إلى أهلي جدة، لكن سوموديكا قد دافع عن قرار اللاعب باللعب في الدوري السعودي مؤكداً أنه أفضل من الدوري الروماني.

وقال سوموديكا للصحف الرومانية حسبما ذكرت “telekomsport”، أن ستانسيو يلعب في الدوري السعودي وهو أفضل 7 مرات من الدوري الروماني ويلعب أمامه في خط الهجوم لاعبين مميزين وهم السومة ودجانيني.

وتابع: “ستانسيو لا يعجبني كثيراً ولا أتعاطف معه لكن لا بد أن نعترف بأنه إنه لاعب كرة قدم قيِّم وعلينا إدارك قيمته وحاليًا هو اللاعب رقم 10 في المنتخب الوطني ويلعب في صفوف فريق كبير ينافس على جميع البطولات رغم أن موسمه لحالي لم يكن جيداً”.

وتعاقد النادي الأهلي مع ستانسيو في الميركاتو الشتوي لمدة ثلاثة سنوات ونصف قادماً من سبارتا براج التشيكي.

شاهد أيضاً: من سيكون بطل الدوري السعودي؟

الأكثر مشاهدة