سعودي 360 – يستعد نادي الهلال بقيادة زوران ماميتش لخوض مباراة قوية ضد التعاون وذلك مساء يوم غدٍ الجمعة في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويلتقي الهلال مع التعاون وذلك مساء الجمعة 26/4/2019 في تمام الساعة الـ6:00 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ8:00 بتوقيت دولة الإمارات.

وكان نادي الهلال قد تأهل إلى دور النصف نهائي بعد التغلب على الاتفاق بصعوبة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما التعاون قد مر إلى هذا الدور بعدما ضرب شباك الوحدة بثلاثية نظيفة.

وفيما يلي نرصد لكم عبر “سبورت 360” أبرز الإيجابيات التي تنتظر الهلال حال الفوز على التعاون:

1- عودة الثقة:

تعرض نادي الهلال لضربة موجعة بعد الخسارة من النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف في نهائي كأس زايد، ويحتاج بالتالي للفوز بمباراة بحكم تلك التي سيخوضها ضد التعاون في الكأس.

2- سقطات زوران:

يتنتظر جماهير نادي الهلال ما سيقدمه الكرواتي زوران مامتيش في تلك المباراة وهل سيعالج سقطاته في الاختبارات السابقة أم ماذا؟ وفي حالة الفوز باللقاء سوف يستعيد بعض من الثقة التي افتقدها لدى جماهير الموج الأزرق.

3- دفعة معنوية:

لا يقل نادي التعاون حالياً صاحب المركز الرابع عن فرق الشباب أو النصر أو الأهلي هذا الموسم فقد أثبت الفريق بأكمله إمكانياته وشراسته الهجومية وتنظيمه الدفاعي. وبالتالي فوز الهلال بالمباراة ستكون دفعة قوية له وخاصةً قبل 3 جولات من مسابقة الدوري ومنافسته على اللقب.

4- ثقة قبل معركة الدوري:

سيكون نادي الهلال على موعد مع مباراة ثانية قوية ضد التعاون يوم الإثنين 29 أبريل في المباراة المؤجلة من الجولة 28 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين وفوز الأزرق بمباراة الكأس ستكون إيجابية قبل لقائهما بالدوري.

شاهد أيضاً: أخر أخبار الكرة السعودية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة