سعودي 360 – يصطدم نادي النصر بقيادة روي فيتوريا بمنافسه الاتحاد مساء الجمعة ويأتي ذلك في إطار منافسات الدور نصف نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويلتقي النصر مع الاتحاد على ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة” وذلك مساء الجمعة في تمام الساعة الـ6:25 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:25 بتوقيت مكة المكرمة والـ8:25 بتوقيت دولة الإمارات.

منذ أيام؛ سقط النصر بشكل مفاجئ أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت تفوق واضح للنمور بالتحديد فهد المولد وبريجوفيتش الثنائي الخطر في خط هجوم العميد منذ بداية الدور الثاني من الموسم الجاري.

كيف يثأر النصر من هزيمته الأخيرة أمام الاتحاد؟

يستطيع نادي النصر الثأر من هزيمته دورياً من الاتحاد وهي الهزيمة التي جعلت الهلال يستعيد الصدارة بعد فقدانها بجولة، لكن فيتوريا يمتلك الأسلحة والأدوات التي تعطيه الفوز بأريحية.

ويستوجب من فيتوريا علاج أخطائه في المباراة الماضية والتي شهدت تقدم الاتحاد بهدفين نظيفين في الشوط الأول لكن البرتغالي عليه أن يتقدم هو بهدف ثم يغلق دفاعاته بشكل محكم ليعطي الأولوية له في هذه المباراة الصعبة.

ويستوجب على نجوم النصر الدخول لتلك المباراة بتركيز عالٍ وخاصة لاعبي نصف الملعب المتميزين مثل جوليانو وبيتروس ونور الدين أمرابط الذي لم يحسم موقفه من المشاركة حتى الآن.

دفاع الاتحاد من أفضل الدفاعات خلال الدور الثاني من الموسم وسيكون أمام اختبار صعب ضد أفضل خط هجوم بشكل عام هذا الموسم بقيادة حمدالله وأحمد موسى.

شاهد أيضاً: آخر أخبار الكرة السعودية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة