لؤي ناظر

سعودي 360 – أكد لؤي ناظر، رئيس نادي اتحاد جدة، على رغبة الفريق الكروي في الوصول لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك على حساب النصر.

ويلتقي الاتحاد مع منافسه النصر يوم السبت القادم ويأتي ذلك في إطار دور نصف نهائي بطولة كأس الملك، وكان العميد قد تأهل لهذا الدور بعد فوزه على الباطن بنتيجة 4-3.

وقال ناظر في تصريحاته قناة “ksa sport”: “كنا نستحق الثلاثة نقاط أمام لوكوموتيف ولكن ضيعنا عدة فرص في المباراة ولم يحستب الحكم ضربة جزاء لصالحنا، وهذه هي كرة القدم في الأخير”.

وتابع: “البيئة التي نعيشها في نادي الاتحاد “محفزة” وإيجابية وهناك إرتباط بين الإدارة واللاعبين والجهاز الفني وهناك شعور بالمسؤولية من اللاعبين وإنسجام”.

وأضاف: “تركيزنا بشكل عام منصب على بطولة الدوري السعودي، أما الوصول لنهائي كأس الملك انجاز وشرف وهذا همنا وسنستعد لمباراة النصر فالخصم سيكون متحس بشكل زائد بعد خسارته في المباراة الأخيرة بيننا بالرياض”.

وتمنى ناظر أن يحصد ليفربول لقب الدوري الانجليزي مشيراً إلى رغبته في تعثر مانشستر سيتي في هذه الفترة.

شاهد أيضاً: مباراة الأهلي وبرسبوليس 2-1 .. عمر السومة يتوهج!!

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – يغيب الثلاثي جيوفينكو ومحمد البريك ونواف العابد، لاعبي فريق الهلال السعودي، عن مواجهة العين الإماراتي المرتقبة في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

ويفقد الموج الأزرق خدمات البريك وجيوفينكو بسبب تراكم البطاقات، بينما تعرض العابد للطرد خلال مواجهة استقلال، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في البطولة الآسيوية.

ويستضيف الهلال نظيره العين الإماراتي يوم 6 مايو المقبل على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، علما بأن الفريق حسم مباراة الدور الأول خارج أرضه بالفوز 1-0.

وكان نادي الهلال قد خطف فوزاً صعباً أمام استقلال بهدف دون مقابل مساء الثلاثاء في مباراة الجولة الرابعة حيثُ سجل الهدف نجم الفريق سيباستيان جيوفينكو.

شاهد أيضاً: مباراة الأهلي وبرسبوليس 2-1 .. عمر السومة يتوهج!!

الأكثر مشاهدة

الدوري السعودي يصل للهدف رقم 650.. والربع الأخير الأكثر تسجيلاً

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – شهدت الربع ساعة الأخيرة من الوقت الأصلي في مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تسجيل النسبة الأعلى من إجمالي أهداف المسابقة بما نسبته 25% بعد انقضاء 28 جولة، وذلك وفقاً لأرقام وإحصاءات موقع الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت 223 لقاء خاضتها أندية الدوري مع وجود مباراة واحدة مؤجلة تجمع الهلال بالتعاون، تسجيل 650 هدف بمعدل 2.92 هدف في كل مباراة.

وحظيت الربع ساعة الأولى من عمر مباريات المسابقة تسجيل 10.2% من أهداف المسابقة بواقع 66 هدفاً، كان النصر الأكثر تسجيلاً فيها بـ 9 أهداف فيما لم يسجل الباطن فيها أي هدف.

فيما شهدت الربع ساعة الثانية من الشوط الأول تسجيل فرق المسابقة ما نسبته 13.4% بواقع 87 هدفا، سجل الهلال والتعاون فيها 8 أهداف كأكثر الفرق تسجيلاً، فيما يعتبر الفيحاء والباطن الأقل بتسجيلهما هدفين فقط.

وسجل الجزء الأخير من الشوط الأول ثالث أفضل نسبة تسجيل في الدوري بـ 16.9%، حيث سجل 110 هدف، الأول فيه الهلال بـ 15 هدفاً والأقل فيه الباطن بهدفين، ليصل إجمالي الأهداف المسجلة في الشوط الأول 263 هدفاً، مقابل 387 هدفاً تم تسجيلها في الشوط الثاني.

وشهدت الـ 15 دقيقة الأولى من الشوط الثاني ثاني أكبر نسبة تسجيل بواقع 17.1% إذ سجل فيها 111 هدف، منها 12 هدفاً للتعاون، مقابل هدف واحد لنادي الفتح كأقل الفرق تسجيلاً في هذه الفترة الزمنية من عمر اللقاء.

أما الجزء الثاني من الشوط الثاني، فشهد تسجيل 109 هدفاً بما نسبته 16.6%، وتصدر فيها النصر أكثر الفرق تسجيلاً فيها بواقع 13 هدفاً، والأقل أحد بـ 4 أهداف.

وجاءت الربع ساعة الأخيرة من المباراة هي النسبة الأكبر التي سجل فيها أهداف الدوري بواقع 25.8% وسجل فيها 168 هدف، إذ سجل الفيصلي والتعاون 17 هدفاً لكل منهما، مقابل 4 أهداف لفريق أحد.

وشهدت مباريات الدوري تسجيل 78 هدفا في الدقيقة 90 أو +90 كان فيها الفيصلي الأكثر تسجيلا للأهداف القاتلة بـ 11 هدفاً، ثم الهلال، الباطن، التعاون بـ 7 أهداف لكل منهم، ثم الاتحاد، الأهلي، الوحدة بـ 6 أهداف، ثم النصر، الحزم، الفيحاء، الفتح الشباب بـ 4 أهداف، ثم الاتفاق 3 أهداف، القادسية، والرائد “هدفين”، ولم ينجح أحد في تسجيل أي هدف.

كما يعد الرائد أكثر فرق الدوري استقبالاً للأهداف من الدقيقة 90 أو أكثر، حيث استقبلت شباكه 10 أهداف، ثم الحزم بـ 9 أهداف، وبعده القادسية والفيحاء 8 أهداف، ثم الاتفاق 7 أهداف، أحد والفيصلي 5 أهداف، الاتحاد والباطن والأهلي 4 أهداف، الفتح والهلال 3 أهداف، النصر والتعاون والوحدة “هدفين”، والشباب أقل فرق المسابقة استقبلا للأهداف القاتلة بهدف واحد.

شاهد أيضاً: مباراة الأهلي وبرسبوليس 2-1 .. عمر السومة يتوهج!!

الأكثر مشاهدة