1. Emahal
ماريوس سوموديكا

سعودي 360  تحدث ماريوس سوموديكا مدرب نادي الشباب، عن تجربته التدريبية في المملكة السعودية مشيداً بإلتزام لاعبيه كما أشار إلى حالة واحدة إذا حدثت سيقوم بتقديم استقالته.

وقال سوموديكا في تصريحاته عبر برنامج في المرمى: “أنا سعيد جداً بما حققته مع الفريق هذا الموسم والدوري السعودي الآن أقوى من الدوري التركي، ولأول مره منذ سنوات طويلة لم أواجه مشاكل انضباطية مع لاعبي الفريق وأنا فخور وسعيد باللاعبين وانضباطهم”.

وتابع حديثه: ” لم أتناول الكحول في حياتي وكنت اتضايق من هذا الأمر في أوروبا، في السعودية يمنع هذا الشيء وهذا أمر يشعرني بالراحة وأنا بحاجة إلى الاستمرار في السعودية”.

وأضاف: “عقدي مع الفريق يستمر عام آخر ولكن هناك فقرة في العقد تجيز للشباب إنهاء عقدي ولو حققت المركز الخامس في الدوري سأقدم استقالتي من منصبي وهناك بعض المتواجدين في المدرجات يعتقدون انهم مدربين للفريق وأفضل مني لذلك وجهت لهم هذه الحركة”.

وأكمل: “أحببت أن أغلق أفواه من يقف ضد الشباب ومن يردد الشائعات وأنا بحاجة للجماهير أن تكون قريبة وأرجوهم لدعم الفريق في آخر مباراتين”.

قصص سبورت 360

ويحتل نادي الشباب حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة بعد خوض 28 مباراة بالمسابقة.

شاهد أيضاً: مباراة الأهلي وبرسبوليس 2-1 .. عمر السومة يتوهج!!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360