زوران ماميتش

سعودي 360 – يخوض نادي الهلال مباراة قوية أمام استقلال مساء اليوم الثلاثاء ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي الهلال مع استقلال على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة مساء اليوم وذلك في تمام الساعة الـ5:00 بتوقيت القاهرة والـ6:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ7:00 بتوقيت دولة الإمارات.

وتعد مباراة قوية وحاسمة بالنسبة لنادي الهلال الذي يريد تصدر مجموعته والثأر من خسارته من استقلال في الجولة الثالثة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويعاني زوران ماميتش مدرب نادي الهلال من سوء النتائج مع الهلال في الفترة الحالية ما جعله يتعرض لانتقادات لاذعة من الجماهير الهلالية والتي ترفض تماماً النتائج السلبية للفريق.

وكان زوران ماميتش قد سبق له مواجهة استقلال في عدة مناسبات سابقة بدوري أبطال آسيا سواء عندما كان مع العين الإماراتي أو الهلال السعودي:

زوران مع العين:

مايو 2018: العين × استقلال 2-2

مايو 2018: استقلال × العين 1-1

مايو 2017: استقلال × العين 1-0

مايو 2017: العين × استقلال 6-0

زوران مع الهلال:

الهلال × استقلال: 1-2

ويأتي ترتيب المجموعة الثالثة:

1- الهلال السعودي: 6 نقاط

2- لخويا: 4 نقاط

3- استقلال: 4 نقاط

4- العين الإماراتي: نقطتين

شاهد أيضاً: مباراة الاتحاد ولوكوموتيف.. كيف أهدر الاتحاد هذا الفوز؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360  سيكون نادي النصر السعودي بقيادة روي فيتوريا في اختبار صعب ضد الزوراء العراقي مساء اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي النصر مع الزوراء على ملعب مدينة كربلاء الرياضية مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ5:00 بتوقيت القاهرة والـ6:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:00 بتوقيت دولة الإمارات.

وتعد مباراة حاسمة ومصيرية في فريق النصر حيثُ يسعى فيتوريا لمواصلة الانتصارات الآسيوية بعد فوزه بالبماراة الماضية أمام الزوراء بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.

وفيما يلي نرصد لكم عبر“سبورت 360” أبرز 3 إيجابيات تنتظر النصر حال الفوز على الزوراء:

1- ثقة بدون أجانب:

نادي النصر اليوم سيلاقي الزوراء بدون معظم لاعبيه الأجانب وبالتالي حال تحقيق الفوز ستكون دفعة معنوية للاعبين المحليين وخصوصاً أنه فوز خارج الديار وذلك أمر جيد.

2- ليست مجرد 3 نقاط!

نادي النصر أصح في موقف صعب بعد خسارته في أول جولتين لكن الفوز اليوم للمرة الثانية على الزوراء سيحيي آمال العالمي متذيل مجموعته حالياً برصيد 3 نقاط.

3- قبل الحسم:

النصر يريد دفعة معنوية بفوزه اليوم على الزوراء وذلك قبل خوض مباراة الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك وأيضاً بعد ذلك لديه مباراة الوصل الإماراتي وهي أيضاً صعبة على الأصفر وحاسمة لمصيره.

شاهد أيضاً: مباراة الاتحاد ولوكوموتيف.. كيف أهدر الاتحاد هذا الفوز؟

الأكثر مشاهدة

المدلج: تلقينا عروضاً من الهلال والاتحاد لثنائي الفيصلي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي

سعودي 360 – أكد فهد المدلج رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي السعودي، على أنباء تلقيه عروضاً من ناديي الاتحاد والهلال بخصوص الظهير الأيسر حمدان الشمراني.

فيما أشار المدلج خلال تصريحات تلفزيونية، إلى رفض عرض الاتحاد بشأن المحترف البرازيلي روجيرو وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال المدلج في تصريحاته عبر قناة “ksa sport”: “تلقينا اتصالات شفهية من ناديي الاتحاد والهلال بشأن حمدان الشمراني ولم تصل الأمور إلى الطابع الرسمي ونحن حددنا سقف مالي معين”.

وتابع: “رفضنا عرض الاتحاد للبرازيلي روجيرو بسبب حاجتنا له كما أن العرض كان في آخر الفترة الشتوية ولم يعطونا وقت لجلب البديل، والمدرب رفض التفريط في اللاعب لرغبته في إنهاء الموسم بمركز متقدم”.

وأضاف: “نحن قد قمنا بتأجيل العروض لنهاية الموسم وحال وصول عروض سنفتحها لأننا بالطبع في عالم وعصر الاحتراف، وسلطان مندش عرفت أنه وقع مع النادي الأهلي“.

شاهد أيضاً: مباراة الاتحاد ولوكوموتيف.. كيف أهدر الاتحاد هذا الفوز؟

الأكثر مشاهدة