سعودي 360  سيكون نادي النصر السعودي بقيادة روي فيتوريا في اختبار صعب ضد الزوراء العراقي مساء اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي النصر مع الزوراء على ملعب مدينة كربلاء الرياضية مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ5:00 بتوقيت القاهرة والـ6:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:00 بتوقيت دولة الإمارات.

وتعد مباراة حاسمة ومصيرية في فريق النصر حيثُ يسعى فيتوريا لمواصلة الانتصارات الآسيوية بعد فوزه بالبماراة الماضية أمام الزوراء بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.

وفيما يلي نرصد لكم عبر“سبورت 360” أبرز 3 إيجابيات تنتظر النصر حال الفوز على الزوراء:

1- ثقة بدون أجانب:

نادي النصر اليوم سيلاقي الزوراء بدون معظم لاعبيه الأجانب وبالتالي حال تحقيق الفوز ستكون دفعة معنوية للاعبين المحليين وخصوصاً أنه فوز خارج الديار وذلك أمر جيد.

2- ليست مجرد 3 نقاط!

نادي النصر أصح في موقف صعب بعد خسارته في أول جولتين لكن الفوز اليوم للمرة الثانية على الزوراء سيحيي آمال العالمي متذيل مجموعته حالياً برصيد 3 نقاط.

3- قبل الحسم:

النصر يريد دفعة معنوية بفوزه اليوم على الزوراء وذلك قبل خوض مباراة الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك وأيضاً بعد ذلك لديه مباراة الوصل الإماراتي وهي أيضاً صعبة على الأصفر وحاسمة لمصيره.

شاهد أيضاً: مباراة الاتحاد ولوكوموتيف.. كيف أهدر الاتحاد هذا الفوز؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة