سعودي 360-خرج الإسباني المخضرم جوناثان سوريانو، مهاجم نادي الهلال، باعتراف مثير، كشف من خلاله عن حالة الغضب التى انتابته بسبب استبعاده من قائمة الفريق الأول، في دوري أبطال آسيا.

وقال سوريانو في تصريحات لصحيفة “ELBOCÓN” البيروفية، أنه شعر بغضب عارم نتيجة خروجه من قائمة الزعيم القارية، إلا أنه فضل تمالك نفسه، وعدم التعبير عن حالة الغضب تلك، خاصة أنه محترف، ولابد أن يكون قدوة للاعبين السعوديين.

وتعاقد أزرق العاصمة، مع سوريانو، صاحب الـ 33 عاما، بفترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من صفوف بكين جوان الصيني، في صفقة انتقال حر.

Untitled

الأكثر مشاهدة

سعودي 360-أعلن زياد الصحفي، قلب دفاع نادي الاتحاد، إنتهاء موسمه مع العميد، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية  التى خضع ليها، اليوم الإثنين، غيابه عن الملاعب لمدة شهر تقريبًا، بسبب الإصابة في الساق.

و علق الصحفي، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور “انستجرام”، على خبر غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم؛ قائلًا: “الحمدلله على كل حال.. خيره يارب”.

ويستعد الاتحاد حاليا، لمواجهة النصر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بجانب تحسين وضعيته بجدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين.

ويحتل الاتحاد المركز الحادي عشر بسلم ترتيب دورى كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 31 نقطة.

الأكثر مشاهدة

وقفة 360.. أسباب قادت الاتحاد للتعادل مع لوكوموتيف طشقند

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360-تعادل الاتحاد مع لوكوموتيف طشقند الأوزباكي، بهدف لكل منهما ، بالمباراة التى جرت مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

تقدم أصفر مدينة جدة، عن طريق نجمه البرازيلي كارلوس فيلانويفا، في الدقيقة 12، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من ادراك التعادل عبر عبدوخاليغوف تيمورخوجا بالدقيقة 36.

ويرصد “سبورت 360” في التقرير التالي.. أسباب قادت الاتحاد للتعادل مع لوكوموتيف طشقند في دوري الأبطال:

عقدة تاريخية                                       

دخل فريق الاتحاد المباراة بأفضلية تاريخية في البطولة الآسيوية، حيث خسر أصفر مدينة جدة، مباراتين فقط خلال آخر 15 مواجهة لعبها أمام الفرق الأوزبكية.

وفي المباريات التي لم يتعرض فيها الاتحاد للهزيمة، حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 2 آخرين، ولم يخسر نهائياً في آخر 8 لقاءات أمام هذه الفرق في المنافسة.

تشكيلة العميد للمباراة :

حراسة المرمي: عساف القرني

خط الدفاع: عبدالله العمار – ماثيو جورمان – زياد المولد – ياسين برناوي

خط الوسط: سيكو سانوجو – عصام المولد – خالد السميري – عبدالعزيز البيشي

خط الهجوم: رومارينيو –  ناصر الشمراني

خطة المباراة

اعتمد التشيلي خوسيه سييرا المدير الفني لفريق الاتحاد، على خطة شجرة الكريسماس، 4-2-3-1، وذلك من اجل تأمين دفاعاته والخروج من المباراة، بالتعادل ، على أقل تقدير.

أخطاء دفاع طشقند

اعتاد لاعبو طشقند الوقوع فى الكثير من الأخطاء الدفاعية ، وهو ما كلفهم الهزيمة فى المباراة الأخيرة التى جمعت بين الفريقين بنتيجة 3-2، بجانب اهتزاز شباكهم بمباراة اليوم عبر كارلوس فيلانويفا.

الرغبة والإصرار

ظهرت الرغبة والإصرار على ملامح وشخصية لاعبي الاتحاد منذ الدقيقة الأولى من عمر المباراة ، وذلك من اجل مواصلة مشواره المميز بالبطولة القارية.

تسرع ورعونة

لاحت عدة فرص خطيرة للعميد خلال شوطى المباراة، كما تفوق أصفر مدينة جدة،عدديا على نظيره طشقند فى الربع ساعة الأخيرة من المباراة، ولكن تسرع لاعبيه ورعونتهم، تسبب فى عدم نجاهم فى تسجيل المزيد من الهداف.

بهذا التعادل، رفع العميد، رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول للمجموعة “مؤقتًا”، بينما حافظ لوكوموتيف ، على ترتيبه الثالث، بأربع نقاط.

الأكثر مشاهدة