سعودي 360  – تفوق نادي أهلي جدة على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الجمعة، في إطار المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة بالجولة 28 من مسابقة الدوري السعودي.

وكانت تلك المباراة هي الأولى للمدرب الوطني يوسف عنبر الذي جاء بدلاً من الأوروجوياني خورخي فوساتي الذي ساءت أحوال الفريق الفنية تحت قيادته وخرج الراقي من كأس زايد وخسر من الهلال مرتين متتاليتين “الدوري – البطولة العربية”.

واحتاج النادي الأهلي لحصد نقاط مباراة الوحدة من أجل إحياء آماله في حجز مقعده الآسيوي بالنسخة المقبلة، لازالت هناك فرصة للراقي للدخول في المربع الذهبي حال تعثر التعاون.

ويحتل نادي أهلي جدة حالياً المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي متساوياً في النقاط مع التعاون صاحب المركز برصيد 49 نقطة.

وفيما يلي نرصد لكم عبر موقع “سبورت 360” 5 ملامح فنية من فوز الأهلي الصعب على الوحدة:

1- عودة السومة:

استطاع عمر السومة أن يترجم فرص ومجهود زملائه في الملعب وأحرز هدفين خلال الدقيقتين “17 و47” ويعود النجم السوري للتهديف ويصل للهدف رقم 18 في المسابقة، ويعد مستوى اللاعب اليوم نقطة فنية مضيئة خصوصاً أنه أهم عنصر في الفريق.

2- فرص دجانيني:

صنع أول هدفين في المباراة “السومة وستانسيو” وشهدت المباراة انطلاقات رائعة من اللاعب ويبدو أنه استعاد كامل لياقته البندية والفنية، فيما شكل خطورة كبيرة طوال المباراة.

3- نزعة هجومة:

خط هجوم النادي الأهلي اليوم كان أكثر تحرراً مما ظهر به وقت فوساتي، ولكن الفريق لعب بطريقة هجومية لمدة 60 دقيقة فقط وبعد ذلك سيطر الوحدة على اللقاء وأحرز هدفين.

4- دفاع الأهلي:

لا تزال هناك مشاكل دفاعية في النادي الأهلي وخاصةً من ناحية القائد حسين عبدالغني ويبدو أن لجهة اليسرى أصبحت ثغرة في الفريق يمكن أن يستغلها أي خصم.

5- خطأ كارثي:

الأهلي كان الأفضل حتى الدقيقة 60 عندما قام المدرب يوسف عنبر بسحب نوح الموسى من نصف الملعب وجاء بدلاً منه تيسير الجاسم وقتها نجح الوحدة في العودة وسجل هدفين وكاد أن يعود ويتعادل.

شاهد أيضاً: مباراة الاتحاد ضد الاتفاق .. توهج النمور

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة