سعودي 360  – نجح نادي الرائد في الفوز على أحد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف مساء اليوم الجمعة ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتقدم نادي الرائد بهدف أول عن طريق مبويو بالدقيقة 5 ومن ثم أضاف صالح الشهري هدف ثاني بالدقيقة 28 عن طريق توغل رائع من لاعبي الرائد داخل منطقة جزاء الخصم.

وأحرز عبدالله الشامخ هدف تعزيز النتيجة للرائد من ضربة جزاء في الدقيقة 48، وذلك قبل أن يسجل نادي أحد هدف عند الدقيقة 50 من خلال محمد مجرشي، وعاد صالح الشهري ليسجل هدفين في الدقيقتين 89 و97.

وبهذه النتيجة؛ يرفع نادي الرائد رصيده إلى النقطة 34 في المركز التاسع بسلم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بينما أحد في المركز الأخير برصيد 15 نقطة وكان قد هبط رسمياً من الجولة الماضية.

شاهد أيضاً: مباراة الاتحاد ضد الاتفاق .. توهج النمور

الأكثر مشاهدة

سعودي 360  – حقق نادي الباطن فوزاً هاماً على القادسية بهدفين دون مقابل وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ودخل نادي الباطن اللقاء على أمل الخروج بنتيجة إيجابية لأن عكس ذلك سيهبط بشكل رسمي، وبالفعل تقدم كريسان بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.

وجاء هدف ثاني لنادي الباطن في شبالك القادسية عن طريق كونسيساو بالدقيقة 86 بعد انفراد تام بالحارس لتصبح النتيجة 2-0 للسماوي.

وبهذه النتيجة؛ يرفع نادي الباطن رصيده إلى النقطة 25 في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي ولا تزال أمامه مباراتين من العيار الثقيل ضد “أحد والنصر“.

بينما نادي القادسية الذي يعاني هو الآخر يظل في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة.

شاهد أيضاً: مباراة الاتحاد ضد الاتفاق .. توهج النمور

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو

سعودي 360  – كشفت تقارير إيطالية، اليوم الجمعة، عن الوجهة المحتملة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي حال قرر مغادرة يوفنتوس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ووضع موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، نادي الهلال ضمن الأندية المحتملة للنجم رونالدو في حالة رحيله عن يوفنتوس والذي ودع دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام في دور الربع نهائي.

وقال الموقع الإيطالي أن رونالدو يمكن أن يغادر نادي يوفنتوس في 2020 وليس في صيف 2019 كما يرى بعض الرياضيين في إيطالية.

وأوضح الموقع أن الأندية التي يتوقع أن تكون وجهة رونالدو المحتملة هي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بينما الأندية الأقل احتمالاً هي الهلال السعودي وبكين جوان الصيني وسبورتينج لشبونة.

شاهد أيضاً: مباراة الاتحاد ضد الاتفاق .. توهج النمور

الأكثر مشاهدة