سعودي 360  – رد سامي الجابر أسطورة نادي الهلال، على تصريحات سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس إدارة الأزرق والذي استغرب من تواجد الجابر مع المدرب جورجي جيسوس في مدرجات ملعب مباراة الفريق مع النجم الساحلي في نهائي كأس زايد.

وسقط نادي الهلال في فخ الهزيمة من النجم الساحلي التونسي بهدفين مقابل هدف مساء الخميس في نهائي كأس زايد، وأطلق بن فيصل عدة تصريحات نارية ضد الجابر متهماً إياه بأنه جاء للاستعراض في مدرجات المباراة.

وغرد الجابر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عدة تغريدات رداً على محمد بن فيصل مؤكداً أنه حاول الابتعاد عن التعليق في حال الانفعال أو العصبية خصوصاً عندما يتعلق الأمر بنادي الهلال.

وقال الجابر عبر حسابه: “خسر الهلال اللقب العربي ومعها خسر لقب كان سيجعله أكثر الأندية السعودية تحقيقاً للألقاب العربية بـ 4 بطولات وظل متساوياً من الأبطال ( الشباب – الاتحاد) بثلاث ألقاب عربية بمختلف المسميات يليه الاتفاق ببطولتين والأهلي بلقب وحيد”.

وتابع: “ما زاد من مرارة الخسارة هو ما تحدث به أخي الأمير محمد بن فيصل واستغرابه من تواجدي ضمن الجماهير ومطالبتي بالتواجد بالمعسكر بدلاً من تواجدي من المدرج وله أقول اعتدنا يا صديقي أن من يترك العمل داخل النادي يتجه ليكون مشجعاً في المدرج وهذا شرف وأسمى درجات الانتماء لهذا الكيان”.

وأضاف: “تأكد يا عزيزي أنك إن احتجت تواجدي اليوم أو مستقبلاً ستجدني أسبقك للحضور لمقر النادي والعمل معك لما فيه مصلحة الهلال فلا شئ يمنع تواجدي إذا دعت الحاجة ولكني أثق بإن من يعمل في النادي يحمل هم الفريق كما نحمله ويطمح بالنجاح والتفوق كما يليق بالهلال”.

واستطرد: “لن يخسر الهلال بوجودك ركز مع الفريق فهو قادر رغم كل شئ وتأكد أنك ستخسر وستكسب ولكن الأهم أنك تدرك أكثر مني أن المحافظة على استقرار الفريق وهيبته أهم بكثير من اقتناص بطولة أو خسارة أخرى الزعيم لم يشتري الهيبة ولم يتسولها بل انتزعها بعطاء رجالة وموقف مدرجه الفخم”.

واختتم تغريداته قائلاً: “لن يخسر محمد بن فيصل ولن يكسب سامي، الخاسر والكاسب هو الهلال فمن يبحث عن الفرح يدعم الزعيم في كل أحواله وكل ظروفه – أفرح بإن يقف المدرج الهلال مدافعاً وأفخر بإن يسخر الله لي الآلاف المحامين ولكني أقسم بالله أن هذا الدفاع يزعجني جداً إذا كان ثمنه استقرار الهلال“.

شاهد أيضاً: مباراة الاتحاد ضد الاتفاق .. توهج النمور

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة