النصر السعودي

سعودي 360 – دك فريق النصر شباك ضيفه الفتح، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد” الملز”، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشارك المغربي عبدالرزاق حمدالله بهدفين، في خماسية النصر بشباك الفتح، كما سجل النيجيري أحمد موسى مثلهما، أما الهدف الآخر أحرزه اللاعب البرازيلي جوليانو.

ويرصد “سبورت 360” في التقرير التالي.. 3 إيجابيات حققها النصر في ليلة اكتساح الفتح:

1- استعادة النيجيري أحمد موسى نغمة التهديف بعد غياب دام 146 يومًا، وتحديدًا منذ مواجهة فريقه أمام الشباب في الجولة العاشرة من الدوري السعودي، في 23 نوفمبر من العام الماضي، حيث سجل هدفين من أهداف فريقه الخمسة.

2- اعتلاء فريق النصر قمة الدوري السعودي للمحترفين مؤقتاً، برصيد 64 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق الهلال، صاحب المركز الثاني، والذي تنتظره مباراة أمام التعاون في الجولة ذاتها.

3- مواصلة المغربي عبدالرزاق حمدالله صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 29 هدفًا، وتحطيمه الرقم القياسي في عدد الأهداف خلال موسم واحد في تاريخ االبطولة المحلية، ومعادلته أطول سلسلة تسجيل للاعب في تاريخ البطولة المسجل باسم البرازيلي ويسلي لوبيز، مهاجم الهلال السابق “11 مباراة متتالية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة