لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد

سعودي 360 – تحدث لؤي ناظر رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة، عن مستقبله في رئاسة النادي وحقيقة رحيل الجناح جاري رودريجيز إلى جلطة سراي التركي.

وفاز نادي الاتحاد على الاتفاق بهدفين نظيفين مساء الخميس في الجولة 28 من الدوري السعودي ليرفع النمور رصيدهم إلى 31 نقطة في المركز العاشر بجدول الترتيب.

وقال ناظر عقب نهاية المباراة: “مباراة اليوم كانت مصيرية ويمكننا أن نقول أنها الأهم في سلسلة الانتصارات التي حققناها في المرحلة الماضية ولكن لم ننتهي بعد وأمامنا مباريات قوية في المسابقة ورسمياً لم يعلن أنها انتهت المرحلة الخطيرة”.

وتابع حديثه: “الآن مركزنا جيد ولكن لا يمكن أن نتخاذل بأيّ شكل من الأشكال، وأي فريق يحضر إلى الجوهرة سيعاني من جمهور الاتحاد، ولابد بأن تكون هناك مداورة بين اللاعبين بسبب ضغط المباريات”.

وأكمل: “سيكون هناك تنسيق بين الجهاز الفني والإداري من أجل تخفيف التمارين عن اللاعبين لأن الآن اللياقة عالية جداً وليس هناك حاجة للتمارين القوية التي كنا نعملها”.

وعن رحيل رودريجيز، قال: “ليس لدي نية في الاستغناء عن اللاعب جاري وكل ما تردد غير صحيح، والقرار الأول والأخير حول جميع اللاعبين سيكون بيد الإدارة القادمة”.

واستطرد: “مع نهاية الموسم ستنتهي فترة تكليف إدارتنا”، فيما رفض ناظر الحديث عن مستقبله في رئاسة نادي الاتحاد مشيراً إلى أنه سيحسم الأمر في الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة