سعودي 360 – سقط نادي الهلال السعودي في فخ الهزيمة من النجم الساحلي في نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الخميس.

وفقد نادي الهلال لقب البطولة العربية رغم المستوى المميز الذي ظهر به طوال المسابقة ومشواره الصعب الذي تخطاه ببراعة وسط تألق نجومه.

ودخل نادي الهلال السعودي بقيادة زوران ماميتش مباراته اليوم ضد النجم بتشكيلته المعتادة واستقبل هدفاً في الشوط الأول من ضربة رأٍية عن طريق كريم العربي ومن ثم تعادل جوميز ولكن المثناني سجل هدفاً متأخراً قتل به طموح الموج الأزرق.

وفيما يلي نرصد لكم عبر “سبورت 360” بعض الأخطاء والأمور التي تسببت في سقوط زعيم الرياض أمام النجم الساحلي التونسي:

1- خطأ دفاعي:

يمر الهلال بفترة سيئة للغاية تحت قيادة زوران ماميتش حيثُ سقط في بعض الأخطاء الدفاعية أمام النجم وذلك يتضح من الهدف الثاني حيثُ ضرب لاعبي الخصم خط دفاع الزعيم ببراعة وسجلوا هدفاً رائعاً خطفوا به اللقب.

دفاع الهلال وقف عاجزاً أمام هجمة النجم وسط غياب للضغط على لاعبي النجم خصوصاً اللاعب القادم من الخلف بسرعته وسدد الكرة في الشباك.

2- سوء التنظيم:

عانى فريق الهلال اليوم من سوء التنظيم وعدم القدرة على بناء الهجمة من الخلف وهنا افتقد بشكل كبير للاعب عبدالله عطيف الذي كان يساعد في بناء الهجمة والربط بين خطي الهجوم والدفاع.

3- فرص ضائعة!

لم يستثمر نجوم الهلال الفرص التي أتيحت لهم للتسجيل فقد فشل جوميز الذي يعاني من انخفاض مستواه وقلة التهديف، من استثمار الفرص التي جاءته.

4- عجز هجومي:

نادي الهلال افتقد عنصر هام في هجومه مثل أندريه كاريلو فيما لم يكن البرازيلي كارلوس إدواردو في مستواه المعهود، وغاب تأثيره في المباراة لذلك فالهدف الهلال مجرد جاء من ركلة ترجيحية.

5- العابد والشلهوب:

كان يحتاج الهلال في تلك المباراة إلى الاستعانة بخدمات الثنائي محمد الشلهوب ونواف العابد منذ البداية نظراً لخبراتهم الكبيرة، وذلك عن البدء باللاعب أحمد أشرف.

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة