سعودي 360 – أشار محمد الشلهوب قائد نادي الهلال السعودي، إلى رغبته في فوز فريقه على النجم الساحلي وخطف لقب البطولة العربية وذلك بعد خوض مشوار قوي منذ بداية المسابقة.

وقال محمد الشلهوب، في المؤتمر الصحفي التقديمي قبل المباراة: “غداً لا يوجد مجال للأعذار والإرهاق، نلعب نهائي كبير ونحن جاهزين و في كامل استعدادنا”.

وتابع حديثه: “وفرحتي بالمولود خاصة، أما الفرحة الكبرى هي تحقيقنا للقب وإسعاد جماهيرنا، وفترة الاسترجاع بعد مباراة الأهلي قليلة جداً، لكن الجهاز الفني قادر على التعامل معها بشكل جيد”.

وأضاف: “النهائي من أهم أ هداف الموسم ونحن  اثقين في الجمهور أنه سيساندنا ويعود فرحان، ولدينا ذكريات جميلة من البطولات العربية والحمد لله أنها عادت وأننا متواجدون في النهائي في الموسم الأول”.

وأكمل: “فخورين بلعبنا نهائي يحمل اسم الشيخ زايد، ونأمل أن نقدم مباراة تليق بالبطولة ومسماها”.

ويواجه الهلال السعودي منافسه النجم الرياضي التونسي عصر غدٍ الخميس على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين وذلك في نهائي البطولة العربية.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية

الأكثر مشاهدة

زوران: النجم الساحلي خصم شرس .. وكاريلو لن يشارك

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – أكد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لنادي الهلال السعودي على صعوبة المواجهة المرتقبة ضد النجم الساحلي في نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، يوم غدٍ الخميس.

وقال زوران في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “نهائي كبير يتوّج مجهودنها في هذه البطولة الاستثنائية، وسنواجه فريق شرس ويلعب بحدة عالية، ونتطلع للحضور بشكل قوي وتقديم الأداء العالي”.

وتابع: “الجدولة مكتظة ولكن لو فكرنا في الإرهاق لن ينفعنا بل سندخل كل معركة لأجل الفوز ولن ننظر لمسالة الإرهاق، وكاريلو لازال يعاني من الإصابة ولن يشارك غداً في اللقاء”.

وأضاف: “أتينا للنهائي ولن نشعر بالراحة إلا بالفوز به، فريق النجم استحق الوصول للنهائي ويجب أن نتجنب التعقيد ونأخذ الأمور ببساطة أمامهم في الملعب”.

ويواجه الهلال منافسه النجم يوم غدٍ الخميس على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين الإماراتي حيثُ تأهل الموج الأزرق بعد الفوز على الأهلي السعودي بركلات الترجيح 3-2.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – يدخل نادي اتحاد جدة بقيادة التشيلي خوسيه سييرا مباراة من العيار الثقيل ضد منافس شرس وهو الاتفاق يوم الخميس وذلك في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي الاتحاد مع الاتفاق على ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة” وذلك يوم غدٍ الخميس في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت دولة الإمارات.

ويحتل نادي الاتحاد حالياً المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي برصيد 28 نقطة بينما الاتفاق يتواجد بالمركز التاسع برصيد 33 نقططة من 27 مباراة خاضها حتى الآن في المسابقة.

تاريخ مواجهات الفريقين:

وتقابل الفريقان في 17 مباراة سابقة في الدوري السعودي خلال عهد الاحتراف حيثُ فاز الاتحاد في 8 مباريات بينما على الجانب الآخر انتصر الاتفاق في 4 مباريات بينما حسم التعادل 5 مواجهات.

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الطرفين هي 5-2 لصالح الاتحاد في دوري عبداللطيف جميل في موسم 2014.

فيما فاز الاتفاق على الاتحاد في الدور الأول من الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهدف نظيف سجله محمد الكويكبي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية

الأكثر مشاهدة