جاري رودريجيز

سعودي 360 – كشفت صحيفة “sabah” التركية، أن فاتح تريم مدرب جلطة سراي يرغب في عودة جاري رودريجيز جناح الاتحاد وذلك الموسم المقبل حتى لو كان ذلك على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي.

وينتقل هنري أونيكورو جناح نادي جلطة سراي إلى إيفرتون بدايةً من الموسم الجديد وبدأ النادي التركي في البحث عن بديل مناسب للاعب وظهر اسم رودريجيز من جديد للعودة خصوصاً أنه غير سعيد في المملكة السعودية.

r

وكان نادي اتحاد جدة قد تعاقد مع جاري رودريجيز خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضية لمدة أربعة مواسم ونصف قادماً من جلطة سراي، وذلك حيثُ أرادت الإدارة الاتحادية إنقاذ الفريق من من شبح الهبوط.

وقالت الصحيفة التركية أن رودريجيز الاتحاد لم يجد البيئة المناسبة في المملكه العربية السعودية، واللاعب قد تواصل مع فاتح تريم مدرب جلطة سراي التركي وطلب منه العودة إلى تركيا تريم وافق على طلبه.

وفي سياق آخر؛ يستعد نادي الاتحاد لخوض مباراة قوية أمام الاتفاق يوم غدٍ الخميس في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي اتحاد جدة حالياً المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة وذلك بعد خوض 27 مباراة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة