الهلال يكشف لـسبورت 360 حقيقة عرض الـ3 ملايين لضم فرجاني ساسي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فرجاني ساسي

سعودي 360 – كشف فهد المفرج، مدير الكرة في نادي الهلال، حقيقة تقديم إدارة “الزعيم” برئاسة الأمير محمد بن فيصل، عرضاً للتعاقد مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط فريق الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكانت أنباء ترددت في الساعات القليلة الماضية، عن رغبة نادي الهلال في الحصول على خدمات ساسي، بعد أن خطف الأنظار وتألق بقميص الزمالك في الموسم الحالي.

وأكد فهد المفرج في تصريحات خاصة لموقع “سبورت 360”، أن كل ما يتردد بشأن دخول إدارة الهلال في مفاوضات لضم ساسي غير صحيحة على الإطلاق.

وعن حقيقة رصد نادي “الزعيم” 3 ملايين دولار للظفر بتوقيع ساسي، شدد المفرج على أن الهلال لم يرصد أي قيمة للتعاقد مع ساسي، وأن اللاعب خارج دائرة اهتمامات الفريق.

وانضم ساسي صاحب الـ27 عاماً لصفوف الزمالك في يوليو الماضي قادماً من النصر السعودي، وشارك في 21 مباراة هذا الموسم وأحرز 7 أهداف وصنع 3 آخرين.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – قدمت إدارة النادي الأهلي وأعضاء الشرف، حوالي 7000 تذكرة مجانية لجماهير الراقي من أجل حضور كلاسيكو الهلال اليوم الإثنين في إياب نصف النهائي من بطولة كاس زايد للأندية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتقرر أن يتم توزيع التذاكر المقدمه من أعضاء شرف النادي لجماهير الأهلي الراغبة في حضور مواجهة الهلال عبر منافذ البيع في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم.

وقدمت شركة المسافر شريك النادي الأهلي عدد (3000) تذكرة كهدية للجماهير الأهلاوية الراغبة في حضور مواجهة الهلال، وتقدم عضو الشرف الأستاذ ماجد النفيعي عدد (2000) تذكرة للجماهير و500 من المستشار القانوني خالد أبو راشد.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – تترقب جماهير نادي الاتحاد، المباريات المتبقية للفريق الكروي الأول في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتنتظر نادي الاتحاد 3 مواجهات قوية في الدوري السعودي، وتأمل جماهير العميد في أن يمر الفريق بسلام من الثلاث مباريات المتبقة وينهي الموسم الحالي وفي رصيده 37 نقطة.

ماذا يريد الاتحاد من آخر 3 جولات في الدوري السعودي؟

لا يزال نادي الاتحاد أمامه فرصة لحصد الـ9 نقاط من مبارياته الثلاثة المتبقية له هذا الموسم في الدوري أمام فرق “الاتفاق والفتح وأحد”، ويمكننا أن نعترف بسهولة المباراة الأخيرة ضد متذيل المسابقة أحد.

ويحتل نادي الاتحاد حالياً المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة وذلك بعد خوض 27 جولة حيثُ “فاز 7 مباريات وتعادل 7 وخسر 13 مباراة” وأحرز 36 هدفاً بينما تلقت شباكه 42 هدفاً.

وكان نادي الاتحاد قد فاز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الـ27 من الدوري السعودي ليرفع رصيده إلى 28 نقطة ويتقدم للمركز 12 ولأول مرة يخرج من نطاق التهديد بالهبوط لأول مرة هذا الموسم.

وتعتبر مباراة الاتحاد المقبلة ضد الاتفاق هي بمثابة مباراة مفصلية في موقف العميد هذا الموسم فإما حسم النقاط الثلاثة والوصول للنقطة 31 إما البقاء ضمن دائرة الخطر، لذلك يستوجب على خوسيه سييرا أن يُخرج اللاعبين من فرحة الفوز على النصر سريعاً.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

شاهد أيضاً: أفضل 5 لاعبين عرب

الأكثر مشاهدة