سعودي 360 – يدخل نادي الهلال بقيادة زوران ماميتش صدام ناري ضد الأهلي مساء اليوم الإثنين 15/4/2019 ويأتي ذلك في إطار مباراة إياب دور نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

وفيما يلي نرصد لكم عبر موقع “سبورت 360” أخبار مباراة الهلال اليوم أمام الأهلي:

ماذا قال “عموري” بعد تأهل الهلال لنهائي كأس زايد؟

حرص الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”، نجم فريق الهلال، على تهنئي اللاعبين والجهازين الفني والإدارية وجماهير “الزعيم”، عقبل الوصول لنهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال

التفاصيل

مفاجأة من الوصل الإماراتي لجماهير الهلال قبل نهائي كأس زايد

قدم نادي الوصل الإماراتي، التهنئة لإدارة وجماهير الهلال، بمناسبة تأهل “الزعيم” إلى المباراة النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

التفاصيل

إشادة من “فيفا” بحارس الهلال بعد تألقه أمام الأهلي في كأس زايد

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الضوء على المباراة المثيرة التي جمعت بين الهلال ومضيفه الأهلي، في إياب الدور نصف النهائي النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

التفاصيل

ماميتش: التاريخ سيذكر التأهل وليس الأداء.. والهلال يشبه مانشستر سيتي

شدد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق الهلال، على أن “الزعيم” يخوض تجربة مماثلة لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الوقت الراهن، وذلك عقب الفوز على مواطنه الأهلي مساء الإثنين.

التفاصيل

الشلهوب لجماهير الهلال: سأهدر ركلات الجزاء دائماً

داعب محمد الشلهوب، قائد فريق الهلال، جماهير “الزعيم” بعد الفوز على الأهلي، والتأهل لنهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

التفاصيل

آل الشيخ يشعل المنافسة بين جماهير الهلال والنجم الساحلي

أشعل تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، المنافسة بين جماهير الهلال والنجم الساحلي التونسي، بعد تأهل الفريقين إلى نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

التفاصيل

المعيوف يعدد أسباب تراجع الأداء ويرد على استفزاز جماهير الأهلي

كشف عبدالله المعيوف، حارس مرمى فريق الهلال، أسباب تراجع مستوى فريقه في الفترة الماضية، معلقاً على استفزاز جماهير الأهلي الأخير تجاهه.

التفاصيل

موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي في نهائي كأس زايد

حدد الاتحاد العربي لكرة القدم، برئاسة تركي آل الشيخ، موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي التونسي، في نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

التفاصيل

الذكاء قبل الأداء.. العابد يكشف سر الفوز على الأهلي وتطورات إصابته

أعرب نواف العابد، نجم فريق الهلال، عن سعادته بالتأهل لنهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، كاشفاً سر الفوز على الأهلي، مساء اليوم.

التفاصيل

فيديو ملخص مباراة الأهلي والهلال اليوم.. النتيجة والأهداف

أقصى فريق الهلال، مضيفه الأهلي، من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بعد تحقيقه فوز صعب بركلات الجزاء الترجيحية، والتي حسمها بثلاثية مقابل هدفين، منذ قليل.

التفاصيل

الهلال يُقصي الأهلي ويضرب موعداً مع النجم في نهائي كأس زايد

حقق فريق الهلال، فوزاً مثيراً على الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية (3-2)، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إياب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

التفاصيل

الهلال يكشف لـسبورت 360 حقيقة عرض الـ3 ملايين لضم فرجاني ساسي

كشف فهد المفرج، مدير الكرة في نادي الهلال، حقيقة تقديم إدارة “الزعيم” برئاسة الأمير محمد بن فيصل، عرضاً للتعاقد مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط فريق الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التفاصيل

التاريخ يؤكد.. الأهلي لا ينتصر على الهلال عربياً

يدخل نادي الهلال مواجهة قوية أمام أهلي جدة اليوم الإثنين 15 أبريل 2019 وذلك في إطار مباراة إياب دور نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

التفاصيل

ماذا يدور في رأس زوران قبل قمة الأهلي؟

يخوض الكرواتي زوران ماميتش مدرب نادي الهلال، مباراة قوية مع فريقه ضد الأهلي في إياب الدور نصف نهائي من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال “البطولة العربية”، مساء اليوم الإثنين.

التفاصيل

كأس زايد.. من الأقرب للفوز في صدام الهلال والأهلي؟

تشاهد الجماهير السعودية اليوم الإثنين صدام قوي سيجمع بين فريقي الهلال والأهلي للمرة الرابعة هذا الموسم وذلك في إطار مباراة إياب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

التفاصيل

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام الهلال والقنوات الناقلة

يلتقي نادي أهلي جدة مع منافسه الهلال مساء اليوم الإثنين وذلك في مباراة إياب دور نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

التفاصيل

تشكيلة الأهلي في مباراة اليوم أمام الهلال

يستعد نادي أهلي جدة لخوض مباراة نارية ضد الهلال وذلك اليوم الإثنين في إياب دور نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال “البطولة العربية”.

التفاصيل

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

شاهد أيضاً: أفضل 5 لاعبين عرب

الأكثر مشاهدة

نقل مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي إلى “الملز”

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
النصر السعودي

سعودي 360 – قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً، تغيير ملعب مباراة النصر والفتح، التي ستجم بين الفريقين في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأوضح الاتحاد السعودي في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن لجنة المسابقات قررت نقل المباراة بين النصر والفتح إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز؛ نظراً لوجود أعمال اختبارات أحمال كهربائية في ملعب الملك فهد بالرياض.

ويستضيف فريق النصر نظيره الفتح، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، بينما يقبع فريق الفتح في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إشادة من “فيفا” بحارس الهلال بعد تألقه أمام الأهلي في كأس زايد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
عبدالله المعيوف

سعودي 360 – سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الضوء على المباراة المثيرة التي جمعت بين الهلال ومضيفه الأهلي، في إياب الدور نصف النهائي النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وبلغ الهلال نهائي كأس زايد، بعد تفوقه على مواطنه الأهلي بركلات الترجيح (3-2)، حيث تبادل الفريقان الفوز في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 1-0.

وكتب الحساب الرسمي لـ”فيفا”، الناطق باللغة العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “في إياب نصف النهائي، أدرك الأهلي التعادل بتفوقه 1-0 على الهلال الفائز ذهاباً بنفس النتيجة، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، ويفوز الأهلي بنتيجة 3-2 بفضل تألق حارسه عبدالله المعيوف الذي تصدى لـ3 كرات ببراعة”.

وضرب فريق الهلال موعداً مع النجم الساحلي التونسي، في المباراة النهائية من البطولة العربية والتي ستقام يوم الخميس المقبل، على ملعب “هزاع بن زايد” بالإمارات.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة