سعودي 360 – استعاد نادي الاتفاق أحد أهم أسلحته قبل اللقاء المرتقب أمام الفتح يوم غدٍ الخميس والذي سيجمع بين الطرفين في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومنح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمدرب الإسباني بيرناس كي يعتمد على فخر الدين بن يوسف فيما تبقى من مباريات بعد أن أصبح في كامل جاهزيته للمشاركة وذلك بعد تعافيه من الإصابة.

كما  يخضع اللاعب صالح القميزي لمزيد من الفحوصات للوقوف بشكل كامل على الإصابة التي تعرض لها على مستوى العضلة الخلفية، فيما بدأ علي الخيبري برنامجه التأهيلي مع المعالج في الملعب.

وكان نادي الاتفاق قد أعلن منذ يومين عن انضمام اللاعب محمد الكويكبي للتدريبات الجماعية بعد تعرضه لإجهاد عضلي منعه من المشاركة في المباراة الماضية.

ويذكر فأن نادي الاتفاق يحتل حالياً المركز التاسع بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

شاهد أيضاً: مشوار زوران مع الهلال

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – كشفت صحيفة “ziera” بوديسكو لاعب نادي الشباب لديه اهتمام من نادي سي إف آر كلوج الروماني حيث أكدت إنه في حالة إقالة ماريوس سوموديكا من الممكن أن يغادر اللاعب السعوديه

وقالت الصحيفة الرومانية أن كونستانتين بوديسكو لن يقول “لا” لعرض كلوج خصوصاً بعد استبعاده الفترة الأخيرة من قائمة منتخب بلاده كما أنه في نفس الوقت يريد البقاء مع الشباب حال بقاء ماريوس سوموديكا.

وأشارت إلى أن رحيل سوموديكا المحتمل قد يجبر بوديسكو على الرحيل ويترقب نادي كلوج حالياً موقف اللاعب الذي يعد له راتباً شهرياً 30 ألف يورو.

ui

ويذكر فأن بوديسكو قد انتقل للعب في صفوف فريق الشباب خلال الصيف الماضي قادماً من ستيوا بوخارست بمقابل 2.5 مليون يورو.

ويحتل حالياً نادي الشباب المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة بعد خوض 26 جولة حتى الآن.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

شاهد أيضاً: مشوار زوران مع الهلال

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – تحدث فهد المولد نجم نادي الاتحاد، عن المواجهة المرتقبة ضد النصر يوم السبت القادم والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفاز نادي الاتحاد على لوكوموتيف طشقند بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء الأمس وذلك في اللقاء الذي جمع بين الطرفين ضمن منافسات الأسبوع الثالث من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال المولد في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “الحمدلله على الفوز لذي جاء بعد أن قدم كل لاعبٍ منا المطلوب منه في الملعب رغم مشاركة عددٍ من اللاعبين الجدد”.

وتابع: “أتفهم غضب المدرب سييرا من إدراك الفريق الأوزبكي لهدف التعادل ولكن استطعنا تدارك الأمر وتحقيق الفوز، وسوف ندخل لقاء النصر بشعار الفوز فقط”.

والجدير بالذكر فأن نادي النصر يتصدر جدول ترتيب بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 61 نقطة بينما نادي اتحاد جدة بالمركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة وذلك بعد مرور 26 جولة حتى الآن.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

شاهد أيضاً: مشوار زوران مع الهلال

الأكثر مشاهدة