سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، عن طبيعة إصابة أحمد الزين لاعب نادي القادسية ومدة غيابه عن الفريق وذلك خلال الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأشارت صحيفة “الرياضية” أن اللاعب أحمد الزين قد تعرض لإصابة بإلتواء في الكاحل بقدمه اليسرى فيما أوصى تقرير طبي تسلمه الادي أن الزين يحتاج للتأهيل لمدة 3 أيام على الأقل قبل العودة للتدريبات.

ويستعد نادي القادسية لخوض مباراة قوية أمام التعاون يوم الجمعة وذلك يأتي في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويذكر فأن نادي القادسية يتواجد في المركزالحادي عشر بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 27 نقطة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

شاهد أيضاً: مشوار زوران مع الهلال

الأكثر مشاهدة

اللقاء الأخير.. عندما ضرب الهلال شباك الأهلي برباعية في ليلة تألق السومة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الهلال والأهلي السعودي

سعودي 360 – أيام قليلة تفصلنا عن الكلاسيكو المنتظر بين الهلال ومضيفه الأهلي، والذي ينطلق مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان اللقاء الأخير بين الفريقين، يوم 12 من ديسمبر العام الماضي، عندما استضاف الهلال نظيره الأهلي، على ملعب “محيط الرعب”، في الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهى بفوز “الزعيم” برباعية مقابل 3 أهداف.

– تشكيلة المباراة

وبدأ البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: علي الحبسي

خط الدفاع: محمد البريك – ألبرتو بوتيا – علي البليهي – ياسر الشهراني

خط الوسط: محمد كنو – عبدالله عطيف – أندري كاريلو – كارلوس إدواردو

خط الهجوم: بافيتمبي جوميز – سالم الدوسري

أما الأرجنتيني بابلو جويدي المدير الفني لفريق الأهلي بدأ بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سعيد المولد – محمد آل فتيل – باولو دياز – محمد عبدالشافي

خط الوسط: جوزيف دا سوزا – نوح الموسى – خوسيه خورادو عبدالله السعيد – حسين المقهوي

خط الهجوم: عمر السومة

– أحداث وأهداف المباراة

في الشوط الأول.. نجح لاعبو فريق الأهلي في التقدم بهدف مبكر بالدقيقة 7، أحرزه السوري عمر السومة من تسديدة داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الهلال، بتمريرة من زميله عبدالله السعيد.

وحاول لاعبو الفريقين صناعة الفرص وتهديد المرمى، حيث كان يرغب فريق الأهلي في مضاعفة الهدف بينما سعى لاعبو الهلال لإدراك  التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي.

في الشوط الثاني.. اشتعلت أجواء المباراة، بعد أن سجل بافيتيمبي جوميز هدف التعادل للهلال من ركلة جزاء بالدقيقة 47، وأضاف زميله ياسر الشهراني الهدف الثاني في الدقيقة 48، ثم جاء الهدف الثالث من ركلة جزاء سددها كارلوس إدواردو في الدقيقة 66.

واستمر لاعبو فريق الهلال في التقدم وأحرز أندريه كاريلو الهدف الرابع في الدقيقة 77، لينتفض السومة ويرد بهدفين لصالح الأهلي في الدقيقتين 81 من ركلة جزاء، و85 من رأسية.

– التغييرات

الهلال: أجرى المدرب البرتغالي جيسوس تغييرين فقط في المباراة، بخروج علي الحبسي وكارلوس إدواردو، ونزول عبدالله المعيوف ومحمد جحفلي بدلاً منهما، في الدقيقتين 71 و91 على الترتيب.

الأهلي: قام جويدي بالتغييرات الثلاثة، بعدما قرر استبدال جوزيف دي سوزا وحسين المقهوي ونوح الموسى، والدفع بكل من عبدالرحمن غريب ومهند عسيري وعبدالفتاح عسيري في الدقائق 70 و80 و91 على التوالي.

– البطاقات الصفراء والحمراء

الهلال: حصل لاعبو “الزعيم” على بطاقتين صفراويتين فقط، بعد أن تلقى علي البليهي إنذاراً في الدقيقة 40 ، ثم محمد البريك في الدقيقة 93.

الأهلي: كان لفريق “الراقي” نصيب الأسد من البطاقات الصفراء، حيث حصل الرباعي جوزيف دي سوزا ومحمد العويس وباولو دياز وعمر السومة على إنذارات، في الدقائق 31 و38 و65 و76 على الترتيب.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، عن دخول مسؤولي نادي الهلال السعودي في مفاوضات رسمية مع حمدان الشمراني لاعب الفيصلي من أجل تمثيل الفريق بدايةً من فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “الجزيرة” وفقاً لمصادرها أن الهلال قدم عرضًا رسميًا لنادي الفيصلي للحصول على خدمات اللاعب الدولي حمدان الشمراني، بجانب تلقي اللاعب عروض من الاتحاد والنصر.

وأشارت الصحيفة السعودية أن نادي الفيصلي لا يمانع في التخلي عن خدمات الشمراني في حال حصل على العرض المناسب.

ويلعب الشمراني في خانة الظهير الأيسر ويقدم مستوى جيد منذ انضمامه إلى الفيصلي قادماً من الأهلي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

شاهد أيضاً: مشوار زوران مع الهلال

الأكثر مشاهدة