سعودي 360 – يستعد ملعب “زعبيل” بنادي الوصل الإماراتي لاستضافة مباراة فريقي الأهلي السعودي وبرسبوليس ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وفيما يلي نرصد لكم عبر “سبورت 360” أخبار مباراة الأهلي اليوم أمام برسبوليس:

4 عوامل تضعف الراقي أمام الهلال

يحل فريق الهلال، ضيفا على نظيره أهلى جدة ، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء الجمعة المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل

الأهلي يتأخر بهدف أمام برسبوليس في الشوط الأول.. فيديو

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة أهلي جدة مع ضيفه برسبوليس الإيراني، بتأخر “الراقي” بهدف، في المباراة التي تجمع بينهما الآن على ملعب “الجوهرة المشعة”.

التفاصيل

فأل خير للأهلي قبل مواجهة برسبوليس في دوري أبطال آسيا

يستعد فريق أهلي جدة، بقيادة الأوروجوياني خورخي فوساتي، المدير الفني، لخوض مباراة هامة أمام برسبوليس الإيراني، في بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

بالأرقام.. ماذا يفعل الهلال عندما يواجه الأهلي في شهر أبريل؟

يستضيف ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة” مباراة قوية ستجمع بين فريقي الهلال والأهلي ويأتي ذلك في كلاسيكو الجولة السابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

اللقاء الأخير.. عندما ضرب الهلال شباك الأهلي برباعية في ليلة تألق السومة

أيام قليلة تفصلنا عن الكلاسيكو المنتظر بين الهلال ومضيفه الأهلي، والذي ينطلق مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل

فوساتي وأسبريلا وجمهور الاتحاد الأفضل في الجولة 26

حصل الكولومبي دانيلو أسبريلا مهاجم نادي الفيحاء، على جائزة أفضل لاعب في الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما استحق الأوروجوياني خورخي فوساتي المدير الفني للنادي الأهلي جائزة مدرب الجولة.

التفاصيل

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام برسبوليس والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب “زعبيل” بنادي الوصل بالإمارات مباراة الفريقين حيثُ يسعى الراقي لخطف الثلاث نقاط من المباراة لضكمان خطف إحدى بطاقتي التأهل للدور القادم.

التفاصيل

تشكيلة الأهلي في مباراة اليوم أمام برسبوليس

يحاول النادي الأهلي الحصول على النقاط الثلاثة من أجل ضمان التأهل إلى الدور التالي من البطولة حيث يحتل المركز الثاني بمجموعته برصيد 3 نقاط خلف باختاكور صاحب الصدارة بـ4 نقاط.

التفاصيل

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

شاهد أيضاً: مشوار زوران مع الهلال

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي360– يحل فريق الهلال، ضيفا على نظيره أهلى جدة ، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء الجمعة المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين.

المواجهة بالطبع لن تكون سهلة ، ولكن على الورق وبلغة الأرقام تصب فى مصلحة الأزرق، فى ظل عوامل 4 ستقلل من قوة الراقى وتضعفه بهذه المباراة :

1-طموح البطولة

يضع الهلال التتويج ببطولة الدورى السعودي للمحترفين، نصب عينيه عند مواجهة، الراقى، حيث لابديل أمامه عن الفوز، من اجل مواصلة مشوار المنافسة.

2-الصراع مع الجار اللدود

اشتعل الصراع بين عملاقى العاصمة، الهلال والنصر، لافت للنظر فى الآونة الاخيرة وذلك بعد حسم الأصفر للديربي، الذى منحه الصدارة، وبات الهلال مطالبا بحصد النقاط الثلاث، فى انتظار تعثر النصر أمام الأهلي.

3-كثرة الغيابات

يعاني الراقى من الغيابات، بجانب عدم جاهزية العديد من نجومه، وعلى رأسهم السورى عمر السومة، الذى تعافى مؤخرا من إصابة أبعدته عن الملاعب لعدة أسابيع، وفى حال عدم مشاركته بالمباراة ، أو عدم الدفع به منذ البداية وإشراكه كبديل، فسيفقد الأهلى جزءا كبيرا من قوته.

4- الخوف من سيناريو الدور الأول

يخشى الأهلى، من تكرار سيناريو الدور الأول، الذى فقد فيه المباراة بأربعة اهداف مقابل ثلاثة، وهو ما قد يسبب له العديد من المشاكل ويصيب جماهيره بحالة من الغضب.

وتصطدم آمال الكتيبة  الهلالية التى ترغب في العودة لقمة الدوري السعودي، حيث يحتل الأزرق، مركز الوصافة برصيد 60 نقطة، بطموح الأهلي الذي يرغب في الفوز والتواجد في المربع الذهبي، ليتمكن من المشاركة الآسيوية في الموسم المقبل، إذ يتواجد في المركز الخامس برصيد 46 نقطة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360– يسعى نادى النصر للحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عند مواجهته الصعبة، أمام الاتحاد التى ستقام ضمن منافسات الجولة 27 للمسابقة.

وتقام المواجهة على ملعب الملك فهد الدولي “درة الملاعب” وذلك يوم السبت القادم في تمام الساعة الـ5:50 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:50 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:50 بتوقيت دولة الإمارات.

ويحتل نادي اتحاد جدة المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة بينما النصر في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة وذلك بعد خوض 26 جولة.

وسيكون دفاع نادي العميد، تحت ضغط كبير أمام هداف الدوري، المغربي عبدالرزاق حمدالله، صاحب الـ “25 هدفاً” و 6 أسيست ، والذى يعد أخطر عناصر العالمي هذا الموسم ، حيث بات المدير الفني لفريق اتحاد جدة، التشيلي خوسيه سييرا، مجبرا على فرض رقابة لصيقة علي النجم المغربي ، حتى يمنعه من مواصلة هوايته المفضلة بهز شباك منافسيه.

كلاسيكو النصر والاتحاد، سيفتح الباب أمام المغربي عبدالرزاق حمدالله، لدخول اللاعب، لتاريخ المسابقة، خاصة فى حال نجح فى هز شباكه فإنه سيحقق رقمًا قياسيًا كصاحب أطول سلسلة تهديفية في الدوري بموسم واحد، بواقع 9 مباريات على التوالي.

وفى حال نجاح حمدالله فى هز شباك الاتحاد، سيقتر بخطوة عمىلاقة من حصد لقب هداف المسابقة، ويصبح أول لاعب من الكتيبة النصراوية يتوج بلقب الهداف منذ تتويج الإكوادوري كارلوس تينوريو بـ15 هدفًا في موسم 2002-2003.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة