بيسمارك يوضح لـسبورت 360 سبب هبوط مستوى القادسية وحقيقة عرض الأهلي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
بيسمارك فيريرا لاعب نادي القادسية السعودي

سعودي 360 – بات البرازيلي بيسمارك فيريرا أفضل من ارتدى القميص رقم “10” في نادي القادسية بعد أداءه ومجهوده الجيد مع الفريق منذ انضمامه لذلك خطف معه قلوب الجماهير التي أبهرها بتسديداته الصاروخية.

بدأ نجم القميص رقم “10” مسيرته مع إيساكا البرازيلي ولعب لفترة بنظام الإعارة مع لوفيدنسي البرازيلي وانتقل بعدها إلى إيه بي سي البرازيلي وفي مطلع عام 2016 وقع مع نادي نجران السعودي لمدة 5 شهور وبعد هبوطه إلى الدرجة الأولى، وسرعان ما وقع مع القادسية.

وفتح بيسمارك قلبه خلال حواره مع “سبورت 360” وتحدث عن تجربته في المملكة السعودية وموقف الفريق حالياً بعد النتائج السلبية الأخيرة وسبب هبوط المستوى مع البلغاري إيفايلو بيتيفا.

1- في البداية؛ هل وجدت أي صعوبة في التأقلم مع أجواء السعودية؟ وكيف تقضي وقتك؟

في البدايات دائماً ما تكون هنالك صعوبات لكنني الآن متأقلم مع كل شيء هنا وأحب هذه البلد لذلك أنا بخير كما أشعر بأنني عربي حقاً.

2- برأيك.. من يحسم لقب الدوري السعودي الهلال أم النصر؟

الهلال هو أفضل فريق لكنني أتمنى أن يحصل نادي النصر على لقب الموسم الحالي.

3- هناك خلل في مستوى القادسية هذا الموسم رغم النتائج الجيدة مع بيتيفا في بعض المباريات.. لماذا؟

أعتقد أننا قدمنا مستوى جيد نسبياً في بعض المباريات التي فزنا بها وكان هناك عدم تركيز لكن ليس لدينا وقت لننظر إلى الماضي علينا أن ننسى ما حدث ونتحسن يوماً بعد يوم.

f

4- هل يمكن أن ينهي القادسية الموسم في مركز جيد؟

للحظات الأخيرة لا تزال هناك فرصة لإنهاء الموسم في مركز جيد وليس لدي شك في حماس اللاعبين وجميع من يعمل في النادي وخاصةً الرئيس الذي كان يدعمنا كثيراً ويجب أن يبذل اللاعبين كل ما لديهم داخل الملعب حتى لا نُخيّب آمال الجماهير التي تثق بنا.

5- هل تريد الاستمرار هنا أم تفكر في خوض تجربة جديدة؟

أريد أن أستمر في الدوري السعودي، لكنني لا أستبعد فكرة أن أعرف بلد جديدة واللعب في دوري جديد، وفي الأخير سنترك الأمر للوقت.

6- هل تلقيت عرضاً من النادي الأهلي المصري؟

لم أتلقى أي عرض رسمي من الأهلي لكن لو حدث سيكون أمراً جيداً.

7- كيف ترى شخصية مساعد الزامل رئيس النادي؟

الرئيس مساعد الزامل رجل طيب القلب والجميع يحبونه هنا في نادي القادسية وسوف نبذل قصارى جهدنا من أجل رؤيته يشعر بالسعادة بفريقه، وأنا حقاً أحبه.

r3

8- من أفضل لاعب أجنبي في الدوري السعودي؟

بالنسبة لي أفضل لاعب أجنبي هو أنا وجوزيه إلتون كما أحب كل اللاعبين المتواجدين في فريقي بشكل عام، وأنا صديق لكل زملائي في القادسية وليس لدي أي أصدقاء عرب آخرين.

9- برأيك .. ماذا حدث لنادي اتحاد جدة هذا الموسم؟

من وجهة نظري أن سبب هبوط مستوى الاتحاد يرجع إلى أن هناك العديد من اللاعبين الجيدين قد انخفض مستواهم ولم يلعبوا بشكل جيد وهناك بُطء هذا الموسم.

10- ما رسالتك لجماهير فريقك؟

أريد أن نقول للمشجعين أننا نبذل كل جهدنا على الإطلاق لتحقيق نتائج جيدة دائماً من أجلكم وليكون فريقنا في أفضل مركز بجدول ترتيب الدوري السعودي.

وشارك بيسمارك مع القادسية في 24 مباراة “1973” دقيقة لعب هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي واستطاع أن يسجل 7 أهداف وله 5 تمريرات حاسمة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

شاهد أيضا: حسابياً من سيفوز بلقب الدوري السعودي؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة