سعودي 360 – يلتقي نادي الهلال مع منافسه الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد مساء اليوم الإثنين ويأتي ذلك في إطار مباراة ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين “كأس الملك”.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أهم أخبار مباراة الهلال اليوم أمام الاتفاق:

جحفلي: الفوز أهم من الأداء.. وهذا سر هدفي القاتل في الاتفاق

أعرب محمد جحفلي، لاعب فريق الهلال، عن سعادته البالغة بتجاوز عقبة الاتفاق، والتأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

التفاصيل

ماميتش يكشف سبب استبعاد جوميز وإدواردو بعد ثلاثية الاتفاق

شدد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق الهلال، على أن فريقه يمر بظروف استثنائية خلال الوقت الراهن، مبينا سعادته باجتياز عقبة الاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين.

التفاصيل

فيديو ملخص مباراة الهلال والاتفاق.. النتيجة والأهداف

حقق فريق الهلال فوزاً قاتلاً على الاتفاق، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب “الأمير محمد بن فهد”، في ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

التفاصيل

جحفلي يضرب الاتفاق.. وكاريلو يتأهل بالهلال لنصف نهائي كأس الملك

خطف فريق الهلال فوزاً مثيراً من الاتفاق، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب “الأمير محمد بن فهد”، في ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

التفاصيل

الاتفاق يتفوق على الهلال بهدف في الشوط الأول.. فيديو

تقدم فريق الاتفاق على الهلال، بهدف دون رد، في شوط المباراة الأول التي تجمع بينهما الآن على ملعب “الأمير محمد بن فهد”، في ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

التفاصيل

جالطة سراي يمنح الهلال فرصة أخيرة قبل اللجوء لـ”فيفا”

كشفت تقارير صحفية، اليوم، أن إدارة نادي جالطة سراي التركي قررت منح نظيرتها في نادي الهلال، فرصة أخيرة، قبل تقديم شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

التفاصيل

طاقم بحريني يدير كلاسيكو الهلال والأهلي في كأس زايد

أسند الاتحاد العربي لكرة القدم مهمة تحكيم كلاسيكو الهلال والأهلي في إياب دور نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، إلى طاقم تحكيم بحريني.

التفاصيل

قرار جديد من الهلال حول قضيتي القرني والعويشير

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، عن موقف جديد سيتخذه نادي الهلال في قضيتي محمد القرني لاعب الوحدة وعبدالله العويشير حارس أحد.

التفاصيل

موعد مباراة الهلال اليوم أمام الاتفاق والقنوات الناقلة

صعد نادي الهلال إلى دور الربع نهائي عقب الفوز على الفيصلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما الاتفاق فاز على القيصومة بأربعة أهداف مقابل هدف ليضرب موعداً مع زعيم الرياض في مبارة خارج التوقعات.

التفاصيل

تشكيلة الهلال في مباراة اليوم أمام الاتفاق

يلعب نادي الهلال أمام الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة الـ5:35 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:35 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:35 بتوقيت دولة الإمارات.

التفاصيل

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة