أسبريلا لـسبورت 360: الهلال سيكون بطلاً للدوري السعودي وتغيير المدربين أضر بالفيحاء

أحمد رجب 18:32 23/03/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – هو أحد اللاعبين الذين تألقوا في الدوري السعودي العاميين الماضيين، قدم مستويات كبيرة مع الفيحاء وصنع العديد من الأهداف للفريق، أعلن نادي الشباب عن التعاقد معه في الشهر الماضي لمدة موسمين وسينضم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، أنه دانيلو أسبريلا.

وأجرى “سبورت 360” حواراً صحفياً مع اللاعب الكولومبي للحديث عن موسم الفريق وانضمامه للشباب والحديث عن توقعاته لبطل الدوري هذا الموسم.

أُبارك انضمامك إلى الشباب، كيف سارت المفاوضات للانتقال هناك؟

كانت هناك مفاوضات مع إدارة النادي، وسألوني عن رغبتي في الانتقال إلى الشباب، وقمت بالموافقة والانتقال إلى هذا النادي وسأنضم للنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية لمدة موسمين.

ما الرسالة التي تواجهها لجماهير الشباب بعد الانتقال للفريق، وبما تعدهم؟

حالياً أفكر مع الفيحاء لكي نبقى في الدوري السعودي، لدينا 7 مباريات هامة للغاية، ونحن في أعلى تركيز لتحقيق نتائج إيجابية مع الفريق.

 ما أسباب التراجع الكبير في مستوى الفيحاء خلال الموسم الحالي؟

العديد من الأشياء تغيرت في الفريق عن العام الماضي، أشعر الآن أنني ألعب في فريق جديد بسبب اللاعبين المتواجدين هنا مع مدرب جديد وهو نور الدين زكري، الفريق يحتاج إلى وقت، نعم الحديث عن هذا الكلام ليس مناسبا خلال هذا التوقيت بسبب وضع الفريق في جدول الدوري.

تتواجد للموسم الثاني في الدوري، ما الفارق بين الموسمين بالنسبة لك؟

لا يوجد هناك فرق كبير بين الموسمين، لكن هذا الموسم تم تغيير العديد من اللاعبين في وقت واحد في لحظة يمر فيها الفريق بوضع سيء للغاية في بطولة الدوري والخروج من كأس الملك.

تولى تدريب الفريق ثلاثة مدربين هذا الموسم، ورغم ذلك هناك خسائر، بما يرجع ذلك؟

عدم الاستقرار الفني أثر على نتائج الفريق، تغيير ثلاثة مدربين في موسم واحد لن يؤدي إلى نتائج جيدة وهذا ما رأيناه خلال هذا الموسم، الفريق يعاني الآن في البطولة المحلية.

ما الفريق الذي سيتوج ببطولة الدوري هذا الموسم؟

أتوقع أن يكون الهلال هو بطل الدوري هذا الموسم نظير المستويات الرائعة التي يقدمها الفريق خلال هذا الموسم في كافة البطولات وعلى جميع الأصعدة.

تواجدت العام الماضي بالدوري كان هناك 4 أجانب والآن أصبحوا 8، ما تعليقك على هذا الأمر وهل أثر على اللاعبين المحليين ؟

القرار كان مفاجئاً خاصة وأنه يطبق للمرة الأولى هذا الموسم في الدوري، لكنه كان صحيحا من وجهة نظري، وأعطي منافسة كبيرة بين الأندية السعودية للمنافسة على البطولة، كما أن اللاعبين المحليين يقدمون مستويات هائلة.

من هو أفضل أجنبي في الدوري السعودي وأفضل لاعب محلي هذا الموسم؟

أنا أفضل لاعب أجنبي في الدوري السعودي خلال هذا الموسم، بينما أفضل لاعب محلي هو سالم الدوسري الذي يقدم مستوى كبير مع نادي الهلال.

كيف شاهدت أداء العين في كأس العالم للأندية الماضية، هل تتمنى العودة هناك ذات يوم؟

فترتي مع العين كانت رائعة للغاية ولن تنسى أبدا، أنا سعيد هنا باللعب في الدوري السعودي وأمل في الاستمرار لفترة طويلة هنا، البلد هنا أيضا رائعة للغاية، أعتقد أنني سأمكث هنا لفترة طويلة.

ما الرسالة التي ترسلها إلي جماهير العين؟

جماهير العين أنا أحبهم للغاية وهم يعرفون هذا الكلام جيداً، اتمني أن يستمر الفريق في حصد البطولات والانجازات الرائعة.

دائما تتألق في مباريات الأهلي وتسجل أمامهم، ما تعليقك على هذا الأمر؟

مباراة الأهلي تكون خاصة بالنسبة لي، أحب التسجيل في شباكهم، وآمل أن أكرر هذا الأمر في مباراة الفريقين في بداية أبريل المقبل وأن نحقق نتيجة إيجابية أمامهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة