فريق الاتفاق السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها الجزائري رايس مبولحي، حارس مرمى فريق الاتفاق، على إثر إصابته الأخيرة.

وكان مبولحي تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع الاتفاق أمام الشباب، وغادر أرض الملعب في الدقيقة 26 لصالح زميله عبدالله الصالح.

وأنهى التعادل الإيجابي أحداث مباراة الاتفاق مع الشباب، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد سلمان.

وأكدت الفحوصات الأولية التي أجراها مبولحي، معاناته من كسر في إبهام اليد اليسرى، إضافة إلى خلع في مفصل الإصبع ذاته، ما سيبعده عن الملاعب لمدة شهر ونصف.

ومن المقرر أن يخضع الحارس الجزائري للمزيد من الفحوصات، لتحديد مدة غيابه بشكل أدق، على أن يجري عملية جراحية أحد يومي الثلاثاء أو الأربعاء، مما يعني انتهاء موسمه مع الاتفاق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

النصر السعودي

سعودي 360 – حرص سعود آل سويلم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، على تهنئة الجماهير بالفوز على الوحدة، موجهاً الشكر للاعبين، بعد الانتصار العريض مساء أمس.

اكتسح فريق النصر نظيره الوحدة، برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكتب آل سويلم على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلاً: “ألف مبروك لجماهير كبير الرياض تحقيق النقاط الثلاث، شكراً لأبطالنا في الميدان، شكراً لمدرج الشمس بالغربية على حضوره الرائع وتأثيره اليوم”.

ويواصل فريق النصر حفاظه على المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 55 نقطة، كما تمكن من تقليص فارق النقاط مع الهلال صاحب الصدارة إلى نقطة واحدة، ويتبقى لفريق”الزعيم” مباراته المؤجلة مع أحد.

55

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – أكد أحمد حسام ميدو، مدرب نادي الوحدة السعودي، على ثقته الكاملة في لاعبه عبد الإله العمري وذلك بعد تصريحه المثير بشأن إصدار الإنجليز قانوناً منعوا خلاله إشراك أي لاعب معار أمام ناديه السابق.

وتعرض نادي الوحدة لخسارة ثقيلة أمام النصر برباعية نظيفة في مباراة الجولة الرابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشف “ميدو” عما يقصده من تصريح الانجليز، وذلك خلال حديثه مع برنامج الديوانية عبر قناة ksa sport، قائلاً: “للأسف تم استقطاع جزء من حديثي حول اللاعب عبد الإله العمري وهو واحد من أهم اللاعبين ودائماً ما يلعب باجتهاد وإخلاص، لكن كلامي لم يكن عليه فقد كنت أتحدث بشكل عام”.

وتابع: “سئلت في المؤتمر الصحفي عن اللاعب العمري وقلت أنه يقدم مستوى جيد وأن الانجليز أصدروا قانوناً لحماية اللاعب من أي ضغوط عندما يلعب أمام ناديه السابق”.

وأكمل: “كان حديثي بشكل عام وللأسف بعض المواقع والصحف اجتزت التصريح لكن ليس لدينا أي شك في العمري الذي قدم مباراة قوية أمام خصم صعب”.

الأكثر مشاهدة