دامير سكومينا

سعودي 360 – أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن طواقم تحكيم مباريات اليوم، في افتتاح الجولة الـ24 من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الفيصلي x القادسية

يستضيف فريق الفيصلي نظيره القادسية، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”.

وأسندت اللجنة إدارة المباراة للسلوفيني دامير سكومينا حكماً للساحة، ويعاونه جور برابروتنيك وروبيرت فوكان حكمان مساعدان، وفيصل البلوي حكماً رابعاً، وتركي الخضير حكماً للفيديو.

الفتح x التعاون

يحل فريق الفتح ضيفاً على التعاون، في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

ويدير المباراة الأوزبكي رافشان إيرماتوف حكماً للساحة، ويعاونه أوسمانوف اليشير وسيدروف ألكساندر حكمان مساعدان، وفينسيل توث حكماً رابعاً، وفيكتور كاساي حكماً للفيديو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

هشام بلقروي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، حجم إصابة الجزائري هشام بلقروي، مدافع فريق الرائد، ومدة غيابه عن الملاعب، على إثر الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها بلقروي، معاناته من تمزق بسيط في العضلة الخلفية، وحاجته إلى فترة علاج وتأهيل لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع.

وكان بلقروي تعرض للإصابة اثناء مشاركته مع الرائد أمام التعاون، في “ديربي القصيم”، يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي انتهت لصالح “السكري” بثنائية مقابل هدف.

الأكثر مشاهدة

فريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – استعاد فريق الاتحاد، بقيادة التشيلي لويس سييرا المدير الفني، خدمات الرباعي الأجنبي قبل مواجهة الحزم المقبلة، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويلتقي فريق الاتحاد مع مضيفه الحزم، في تمام الساعة الرابعة عصر يوم السبت المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي.

وانضم الرباعي كريم الأحمدي والمغربي مروان دا كوستا وجاري رودريجيز والصربي ألكسندر بريجوفيتش، إلى قائمة فريق الاتحاد التي تسعد لخوص مباراة الحزم، بعد أن غابوا عن “العميد” في الفترة الأخيرة للإصابة.

الأكثر مشاهدة