سعودي 360 – يخوض نادي الهلال السعودي مباراة قوية ضد الدحيل يوم الغد الثلاثاء في إطار ثاني جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، وكان الزعيم قد فاز على العين بهدف نظيف في الجولة الأولى.

وفيما يلي نرصد لكم عبر “سبورت 360” أخبار مباراة نادي الهلال السعودي القادمة أمام الدحيل:

الهلال ينهي تحضيراته استعداداً لمواجهة الدحيل.. فيديو
 أنهى فريق الهلال، بقيادة الكرواتي زوران ماميتش، مساء اليوم، تحضيراته الميدانية، استعداداً لمواجهة فريق الدحيل القطري المرتقبة، في بطولة دوري أبطال آسيا.
إدواردو: هدفنا الثلاث نقاط أمام الدحيل.. وهذه رسالتي للجماهير
 شدد البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب فريق الهلال، على رغبتهم في حصد الثلاث نقاط أثناء مواجهة الدحيل القطري المقبلة، موجهاً رسالة لجماهير “الزعيم”.
ماميتش: الدحيل قوي هجومياً ودفاعياً.. وسنبذل ما في وسعنا للفوز
 أشاد الكوراتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق الهلال، بالقوة الدفاعية والجومية لفريق الدحيل القطري قبل المباراة المرتقبة بينهما، مشدداً على أن “الزعيم” سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق الفوز.
نواف العابد يعزز قائمة الهلال لمواجهة الدحيل
 أعلن الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني، رسمياً، دخول نواف العابد، لاعب خط وسط “الزعيم”، في القائمة التي ستخوض مباراته المقبلة أمام الدحيل القطري.
رسمياً.. غرامة مالية كبيرة على الهلال بسبب الجماهير
 وقعت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً، غرامة مالية على إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، على خلفية مباراة الوحدة الأخيرة.
الهلال بالزي الأزرق أمام الدحيل في دوري أبطال آسيا.. صورة
 عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاجتماع الفني المصاحب لمواجهة فريق الهلال المقبلة مع الدحيل القطري، في بطولة دوري أبطال آسيا، وانتهت فاعلياته منذ قليل.

حارس الوحدة: هذا الأمر يُحسب لـ”ميدو” أمام الهلال

وجه محمد عواد حارس مرمى نادي الوحدة، الشكر لمدربه المصري أحمد حسام ميدو بعد التعادل مع الهلال في مباراة الجولة الماضية من الدوري السعودي.

التفاصيل

الهلال يعلن نفاذ تذاكر مباراة الدحيل في دوري أبطال آسيا

يستعد نادي الهلال السعودي، لمواجهة منافسه فريق الدحيل القطري، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

رغم إصابته.. طلب مفاجىء من عطيف للعودة سريعاً إلى الهلال

كشفت تقارير صحفية، عن توجيه عبدالله عطيف، متوسط ميدان فريق الهلال، طلباً مفاجئاً للجهاز الطبي بنادي “الزعيم”، من أجل التعافي بشكل أسرع والعودة للمشاركة في المباريات.

التفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة